+A
A-

انطلاق “الجواهر العربية 2019 “ 19 نوفمبر

من المقرر أن يعود معرض ‘الجواهر العربية 2019، وهو المعرض الأول في الشرق الأوسط للمجوهرات والساعات، إلى مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 19 إلى 23 نوفمبر2019. ويقام المعرض السنوي في نسخته الثامنة والعشرين المرموقة تحت رعاية رئيس وزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وسيشهد معرض هذا العام في هذه النسخة المليئة بالإبداع الكثير من المعروضات المتنوعة من مجوهرات وساعات وأحجار كريمة وإكسسوارات فاخرة على مساحة شاسعة تبلغ 21,000 متر مربع، وستكون هذه المنتجات متاحة للبيع لعامة الناس والتجار. وأعلن منظمو المعرض إنفورما ماركتس والذي سيكون دخوله مجانا، أنهم يتوقعون حضور أكثر من 55,000 زائر خلال الحدث الذي يستمر خمسة أيام.

ويقدم المعرض من خلال شراكته لأول مرة مع كريم تخفيضات خاصة للزائرين من وإلى مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، مما يجعل زيارتهم أكثر متعة وخالية من المتاعب.

وسيرحب بالزوار أكثر من 561 عارضا محليا وإقليميا ودوليا سيطلقون خطوط منتجات جديدة، ويعرضون آخر مجموعاتهم من القطع محدودة الطبعة في معرض الجواهر العربية 2019.

كما ستشهد نسخة هذا العام إطلاق أول تطبيق محمول على الإطلاق.

وقال مدير المبيعات والتسويق في شركة إنفورما ماركتس فوزي الشهابي “إن الزيادة الصحية في أعداد الحضور، مقترنة بمشاركة مستمرة من العارضين والمبيعات القوية تعكس استمرار قوة معرض الجواهر العربية في الشرق الأوسط ومكانته كحدث رائد على جدول الصناعة العالمي.”

وتعود أشهر بيوت الساعات والمجوهرات بمعرض الجواهر العربية 2019، بما في ذلك الماركات الرائدة مثل مجوهرات الزين وهاينز ماير ولآلئ المحمود وغيرها الكثير.