+A
A-

خالد بن حمد يشهد منافسات اليوم الأول من أسبوع بريف الدولي للقتال

سموه: لدينا أبطال وواثقون من قدراتهم وتحقيق إنجاز جديد

نتائج إيجابية للاعبي البحرين.. والمنافسات تستمر اليوم

 

شهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، منافسات اليوم الأول من أسبوع بريف الدولي للقتال 2019 على أرض مملكة البحرين، والذي ينظمه الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF بالتعاون مع منظمة بريف BRAVE والاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF-WMMAA في الفترة من 10- 16 نوفمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وحرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تشجيع لاعبي منتخبنا الوطني لفنون القتال المختلطة في نزالات يوم أمس، حيث كان لحضور سموه أثرا كبيرا على اللاعبين، الذين تمكنوا من تقديم أفضل المستويات والخروج بنتائج إيجابية أهلتهم إلى الأدوار الثانية.

واتسمت النزالات التي أقيمت أمس بالندية والإثارة بين مقاتلي مختلف دول العالم، الذين قدموا مستويات كبيرة ومتميزة وتنوعا واضحا في طريقة النزالات والخطط الفنية، الامر الذي ساهم في جعل النزالات قوية وصعوبة التوقع.

وبهذه المناسبة، أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالنتائج الايجابية التي حققها لاعبو بطولة العالم والذين يمتلكون خبرات عالية ومثيرة في رياضة فنون القتال المختلطة وقال سموه: “إن الانتصارات التي حققها اللاعبون من مختلف دول العالم في البطولة تدل دلالة واضحة على القدرات الكبيرة، التي يمتلكها اللاعبون وحرصهم الموصول على تحقيق النتائج، والتي تثبت مدى التطور الكبير الذي باتت تحتله رياضة فنون القتال المختلطة على مستوى العالم، وتأكيد مكانتها باعتبارها من البطولات الرياضية في فنون القتال المختلطة الأكثر أمانا”.

وتابع سموه: “إن منافسات اليوم الاول من البطولة شهدت حضورا متميزا للغاية عبر نخبة من اللاعبين الذين حرصوا على تقديم أفضل مستوياتهم الفنية، وسخروا جميع خبراتهم من أجل تحقيق الفوز في تلك النزالات ونحن على ثقة كبيرة بمقاتلي العالم في تحقيق المزيد من الانتصارات والإثارة وصولا الى انجاز جديد في البطولة العالمية ترفع من شأنهم العالمي، كما أن اللاعبين قدموا مستويات متفاوتة وتمكن البعض من الفوز والبعض الآخر قدم نزالات قوية ولكن الحظ لم يحالفه في الفوز ونؤمن أن القادم سيكون أفضل لهم نظرا لما يتمتعون به من مستويات رائعة وقوية”.

يعقوب ينتصر على سيمون

حقق اللاعب البحريني علي يعقوب فوزا مستحقا على خصمه التشيكي سيمون بروكنر بالنقاط بعد تفوقه في الجولات الثلاث وسيطرته على المقاتل التشيكي وطرحه أرضا، ومنح الحكام الثلاثة الفوز ليعقوب نتيجة أدائه الجيد فوق الحلبة، وعبر يعقوب عن سعادته بتجاوز المرحلة الأولى خصوصا مع طموحه الكبير بمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

مراد يكسب الأوزبكي أيازباييف

برع لاعب منتخبنا مراد ابراهيموف في مباراته أمام الأوزبكي أيازباييف بالانتصار عليه بالنقاط في الجولات الثلاث، حيث حقق مراد الانتصر بعد أداء قوي وبطولي مكنه من تحقيق الفوز التأهل للمرحلة الثانية.

اليعقوبي يفوز على أوتافياني

فاز اللاعب البحريني عبدالله اليعقوبي في مباراته أمام الايطالي كريستيانو أوتافياني، بعد أن كسب الجولات الثلاث بفارق النقاط بأداء قوي ومتوازن طيلة جولات النزال، وتأهل اليعقوبي إلى المرحلة الثانية من المسابقة.

المبارك يبدع أمام بيروتكا

أبدع اللاعب البحريني عبدالله المبارك في نزاله أمام التشيكي ميروسلاف بيروتكاوحقق انتصاراً مستحقاً قاده إلى العبور للمرحلة الثانية من المنافسات، حيث قدم المبارك نزال قوي واستطاع الانتصار بمجموع النقاط في الجولات الثلاث من النزال.

فوز درويش على الفلندي رينفرز

تألق لاعب منتخبنا إبراهيم درويش في مباراته أمام الفلندي جيسي رينفرز وأنهى لمصلحته بحساب النقاط في الأشواط الثلاثة من المباراة التي كانت قوية ومتكافئة بين اللاعبين، إلا أن البطل البحريني نجح في كسب نقاط أكثر في كل شوط مؤكداً طموحه في المنافسة بالتأهل للمرحلة الثانية من المسابقة.

غادروف يهزم الأسترالي تالور

وتمكن اللاعب البحريني ساجد غادروف من الفوز على الأسترالي تالور ويتر بعد أن قدم غادروف مستويات مميزة وسط تشجيع من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ليتأهل غادروف إلى الدور الثاني.

محمد عباس يتألق

تألق لاعب البحرين محمد عباس وتمكن من الإطاحة بمقاتل أوكرانيا بافول بعد أن قدم مستوى رائع في النزال بإجماع الحكام.

فوز رمضان وماجوميد

واستطاع اللاعب البحريني رمضان جاتينوف من الفوز على مقاتل المكسيك جيرو كاريون. كما فاز لاعب البحرين ماجوميد ماجوميدوف على مقاتل استراليا جوردن توماس.

نتائج المواجهات الأخرى

وشهدت النزالات فوز البريطاني مكاييف على الفلندي هينينين، وفاز الروسي زلمخانوف على الايطالي زامورة، وتفوق الياباني ياماغوتشي على الجنوب أفريقي ماجودوليلا، فيما فاز الكازخستاني أصلانوف على الاندونيسي محرم، وكذلك فاز زميله الكازخستاني زانيبيك على الايرلندي جيمي أبوت، واستطاع البلغاري نيكولاي أتاناسوف الفوز على الايطالي جراميتشيا، فيما فاز الايطالي فيديريكو علي المكسيكي جوزمان، وفاز روني على دوهرتي، وانتصر الروسي رحيم عثمانوف على الاذربيجاني خيال جهرمانلي. وتمكن البريطاني محي الدين أبو بكر من الفوز على الروسي شهبان جابيزوف، فيما خسر اللبناني بونادر أنتونيو من الفرنسي سوزان ريان، وفاز الايطالي جويدو بوسيدنتي على البلاروسي أليكساندر سينكو، وانتصر الروسي شيخاماتوف على الايطالي أوليفا، وحقق الفرنسي زيبو الانتصار على البريطاني سترينجر، وفاز الكزخستانيان كورمانجاليف ويركين بيغنوف على الاسترالي تيلا وات والفرنسي كريم الحسيني، وفاز التشيطي بيتر كابل على البريطاني مكراكين، وانتصر الاسباني سيغارا على الروسي نابوتوف، وحقق الفلندي ميرو الانتصار على الكازخستاني أنفار محمدوف.

منافسات اليوم الثاني تنطلق اليوم

تنطلق صباح اليوم “الثلاثاء” منافسات اليوم الثاني من البطولة، ومن المتوقع أن تكون النزالات مثيرة. ويسعى لاعبو منتخبنا الوطني لفنون القتال المختلطة مواصلة تقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج الايجابية.