+A
A-

داركليب بحاجة لمحترف

أكد لاعب نادي داركليب للكرة الطائرة علي ابراهيم أن “العنيد” أثبت للجميع بأنه مصنع للنجوم وأنه قادر على المنافسة بقوة بمن حضر من اللاعبين وهو لا يتوقف عن إنجاب المواهب في مختلف المراكز.

وقال إبراهيم بعد نهاية مباراة فريقه أمام الأهلي في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الاتحاد والتي فاز بها فريقه بنتيجة 3/2 “ بشكل عام المباراة كانت مثيرة وقوية تليق بسمعة الكرة الطائرة البحرينية واتسمت بالتنافس الرياضي الشريف بين اللاعبين وهم الأهم، وفريقنا قدم مباراة كبيرة وتغلب على منافس قوي بكوكبة من اللاعبين الشباب وهو أمر مفرح لنا كثيرًا ويعكس متانة قاعدتنا وقدرة نادينا على تخريج النجوم”.

وأضاف “افتقد فريقنا لخدمات محمد يعقوب ضارب مركز 4 وهو نجم غني عن التعريف ويشكّل مصدر قوة لدينا، كما فقدنا الليبرو علي خير الله وهو أحد أبرز عناصرنا، ومع ذلك أثبتنا للجميع بأن داركليب سيعود بقوة ولن يكون لقمة سائغة لباقي الفرق”.

وعزا إبراهيم الأداء القوي إلى جهود اللاعبين والتزامهم في الحصص التدريبية مشيدًا بأداء اللاعبين عباس سلطان ضارب مركز 4 وحسين سلطان الليبرو واللذين قدما مباراة كبيرة على حد قوله ليثبتا جدارتهما.

وعما إذا كان قد توقع الفوز بعد خسارة الشوطين الأول والثاني، أجاب “بالنسبة للأهلي فإنه يملك أسماء ذات خبرة تفوق لاعبينا وبالتالي فإن الخسارة كانت واردة بالنسبة لي، ومع ذلك فإنني كنت على ثقة بإمكانيات زملائي اللاعبين على الظهور المميز وهو ما تكلل بتحقيق هذا الانتصار المثير.

ولدى سؤالنا إياه عما إذا كان الفريق بحاجة إلى محترف قال “من وجهة نظري أن وجود المحترف أمر مهم لتعزيز صفوف الفريق والقدرة على المنافسة، ولكن ربما إمكانيات النادي المادية تحول دون ذلك ولكننا أثبتنا من خلال المباراة الأخيرة أن داركليب بمن حضر ونحن قادرون على مجابهة أقوى الفرق”.

وعبّر إبراهيم عن أسفه لرحيل المدرب البرازيلي، مشيدًا بما يتمتع به من أداء تدريبي مميز، متمنّيًا أن يكون مواطنه الجديد بنفس مستواه أو أفضل.