+A
A-

وصول مدرب داركليب البرازيلي

وصل إلى البلاد أمس الثلاثاء مدرب نادي داركليب البرازيلي “ايسانايي راميريز” ليبدأ مهام عمله كمدرب للفريق الأول في الموسم الرياضي الحالي 2019/2020.

وجاء التعاقد مع المدرب الجديد بعد الرحيل المفاجئ لمواطنه البرازيلي “سيزار” والذي غادر إلى بلاده لظروف خاصة الأمر الذي اضطر إدارة نادي داركليب التعاقد مع مدرب جديد لقيادة “العنيد”. ووفقًا للحساب الرسمي عبر “الإنستغرام” لنادي داركليب فإن مدير النشاط الرياضي عباس صالح ونائبه سلمان عبدالنبي كانا في استقبال المدرب لدى وصوله إلى البحرين. وسيبدأ المدرب البرازيلي أولى مهام عمله يوم غد الخميس في المباراة النهائي لكأس الاتحاد والتي ستجمع داركليب مع المحرق الساعة 7 مساء.

ويعتبر “ايسانايي راميريز” المدرب البرازيلي الخامس الذي يشرف على قيادة داركليب بعد كلا من المدرب “كارلوس” الذي حقق مع العنيد أول بطولة دوري في تاريخ النادي، تلاه المدرب “سيدني” الذي نجح هو الآخر في الفوز مع الفريق بلقب بطولة الأندية الخليجية التي أقيمت في الدوحة عام 2017 لأول مرة في تاريخه، وأعقبه المدرب “لوشيانو” الذي حقق مع الفريق بطولة الدوري وكأس الاتحاد في الموسم الماضي، ثم المدرب “سيزار” الذي عمل مؤخرًا مع الفريق بضعة أشهر قبل أن يرحل إلى بلاده. ويتفاءل نادي داركليب بالمدربين البرازيليين بعد أن حققوا تلك النتائج المتميزة مع الفريق الأول خلال السنوات الماضية ليضع ثقته مجددًا في المدرسة البرازيلية.