+A
A-

الممثل الشخصي لجلالة الملك يزور “بايدك”

قام الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بزيارة أمس لعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع “بايدك 2019”.وأشاد سموه بالرعاية السامية من عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للمعرض؛ باعتباره من المعارض الحديثة والمتطورة على مستوى المنطقة، التي تعكس مكانة البحرين المرموقة في صناعة المعارض والمؤتمرات الدفاعية.

كما أشاد سموه بدور مستشار الأمن الوطني، قائد الحرس الملكي، رئيس اللجنة العليا لـ “بايدك 2019” سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وحرصه ومتابعته لتحقيق النجاح الباهر الذي يليق بسمعة ومكانة المملكة، مؤكدا سموه أن ما يتم عرضه من معدات وتقنيات متطورة تسهم في تعزيز الصناعات التكنولوجية الحديثة، لما تمتلكه البحرين من إمكانات وخبرة في هذا المجال والاهتمام الذي توليه لاستقطاب مزيد من المعارض والمؤتمرات المتخصصة ويعزز أهداف التنمية المستدامة ويحقق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

وتبادل سموه الحديث مع كبار المسؤولين في الشركات العارضة وممثلي الشركات عن تقنيات الجيل الجديد من الآليات المطورة وأنظمة التحكم والرادار ونظام الدفاع الجوي.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد، ووزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد، وعدد من المسؤولين والقادة العسكريين والمشاركين والمدعوين.