+A
A-

العاهل يبذل جهودا مباركة لرفع كفاءة “الدفاع”

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أعرب فيها سموه عن خالص التهاني والتبريكات؛ بمناسبة نجاح معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع (بايدك 2019) في نسخته الثانية.

ونوه سموه بأن انعقاد هذا المؤتمر والمعرض الدولي العام في رحاب مملكة البحرين وبرعاية كريمة من لدن جلالته، وبمشاركة عدد كبير من الدول والقادة والخبراء العسكريين، وبما أسفر عنه من نتائج إيجابية كبيرة ليأتي في إطار ما يوالي جلالته بذله من جهود مباركة، دعما وتعزيزا لأمن البلاد ومكافحة الإرهاب ورفع المقدرة والكفاءة العسكرية لقوة دفاع البحرين درع الوطن الصلب ومصدر فخره واعتزازه.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الاعتزاز بقيادة جلالة الملك، داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يحقق دوما على يد جلالته ما يصبو إليه شعب البحرين من تقدم ورفعة وازدهار.

وبعث جلالة الملك برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أعرب فيها جلالته عن شكره وتقديره على برقية سموه المهنئة بمناسبة نجاح معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع (بايدك 2019) في نسخته الثانية.

وأكد جلالته أن النجاح الكبير الذي حققه هذا الحدث الدولي يعكس موقف مملكة البحرين الراسخ في دعم مختلف الجهود الدولية لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، مشيدا جلالته بالدور المشهود لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في ما تشهده مملكة البحرين من نجاحات وإنجازات في مختلف المجالات.

وتلقى جلالة الملك، برقية تهنئة من ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أعرب فيها سموه عن خالص التهاني والتبريكات؛ بمناسبة نجاح معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع (بايدك 2019) في نسخته الثانية.

وأكد سمو ولي العهد أن ما حققه معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع من نجاح يضاف إلى رصيد نجاحات مملكة البحرين، والذي حظي منذ انطلاقته بدعم ورعاية جلالة الملك ما كان له الأثر البالغ في نجاح هذا المعرض الدولي عبر التنظيم المتقن والذي يعد دليلًا راسخًا على ما وصل إليه أبناء البحرين من تميز في إقامة وتنظيم الفعاليات والمعارض الدولية على أرض مملكة البحرين.

ونوه سمو ولي العهد بأن ما يتحقق للمملكة من نجاحات على الأصعدة المختلفة يأتي ترجمةً لرؤى وتطلعات جلالة الملك، والتي تواصل المملكة تنفيذها عبر فريق البحرين الواحد لاستمرار تحقيق مزيدٍ من الإنجازات في مختلف المجالات.

وبعث جلالة الملك برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، أعرب فيها جلالته عن شكره وتقديره لبرقية سموه المهنئة؛ بمناسبة نجاح معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع (بايدك 2019) في نسخته الثانية.

وأكد جلالة الملك أن رفع الجهوزية الدفاعية والعسكرية ورفد قوة دفاع البحرين بكل الإمكانات والتقنيات الحديثة يعد أولوية تسهم في تعزيز الأمن والسلام الدوليين وتحقيق الغايات المنشودة، معبرًا جلالته عن اعتزازه بالجهود الكبيرة التي يوالي بذلها صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لتحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة واستدامة تطورها على مختلف الأصعدة.