+A
A-

جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتلقون تهنئة رئيس “سوق العمل”

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة من الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص أسامة العبسي؛ بمناسبة تحقيق مملكة البحرين مركز متقدم على مستوى مؤشر البنك الدولي، وفيما يلي نص البرقية:

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي خالص التهاني والتبريكات بمناسبة الإنجاز المشرف لمملكة البحرين في التصنيفات العالمية بتصنيفها ضمن أفضل عشر دول في قائمة الدول الأكثر تحسنًا في المؤشر الدولي لممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة، وتبوئها المركز الثاني عربيًا في هذا المؤشر الدولي.

مؤكدًا لجلالتكم بأن هذا الإنجاز المشرف جاء ترجمة لتوجيهات ودعم جلالتكم السامية حفظكم الله ورعاكم، وبرؤيتكم الثاقبة لتحقيق التطلعات والأهداف التي ننشدها جميعًا للوطن الغالي لتحقيق التنمية المستدامة فيه، مؤكدين دعم ومساندة هيئة تنظيم سوق العمل لجميع الجهود المباركة التي تدعم وتعزز مسيرة التنمية الاقتصادية في المملكة.

إنني في الوقت الذي أبارك فيه لجلالتكم هذا الإنجاز الدولي المشرف الذي جاء نتاج ما تحقق من مسيرة تنموية شاملة في عهد جلالتكم الزاهر لأسأل المولى عز وجل أن يديم على جلالتكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر.

أدامكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل أسامة العبسي؛ بمناسبة تحقيق مملكة البحرين مركز متقدم على مستوى مؤشر البنك الدولي، وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس مجلس الوزراء حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يطيب لي أن أرفع إلى سموكم الكريم خالص التهاني والتبريكات على الإنجاز المشرف الذي حصلت عليه مملكة البحرين بتصنيفها ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة، وتبوئها المركز الثاني عربيا في هذا المؤشر الدولي، حيث يعد هذا الإنجاز إضافة متميزة لسجل المنجزات التي تحققت لمملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

إنني في الوقت الذي أبارك فيه لسموكم هذا الإنجاز المتميز الذي جاء ثمرة توجيهات سموكم السديدة والنيرة لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية، لأؤكد لسموكم رعاكم الله بأن هيئة تنظيم سوق العمل ستكون عونا وسندًا للمسيرة التنموية المباركة لتحقيق المنجزات والتطلعات لمستقبل زاهر، يسعد المواطن بخيره العميم، وينعم. الوطن بنتائجه المشرفة.

أسال الله القدير أن يديم على سموكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر، وأن يوفقنا جميعًا لخدمة هذا الوطن الغالي.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة من الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص أسامة العبسي؛ بمناسبة تحقيق مملكة البحرين مركزًا متقدمًا على مستوى مؤشر البنك الدولي، وفيما يلي نص البرقية:

 

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

 

يطيب لي أن أرفع إلى سموكم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة الإنجاز المشرف الذي حصلت عليه مملكة البحرين بتصنيفها ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة، وتبوئها المركز الثاني عربيا في هذا المؤشر الدولي، حيث يعد هذا الإنجاز إضافة متميزة لسجل المنجزات التي تحققت لمملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

إنني في الوقت الذي أبارك فيه لسموكم هذا الإنجاز المتميز الذي جاء ثمرة لجهود سموكم في تعزيز ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية، أؤكد لسموكم حفظكم الله بأن هيئة تنظيم سوق العمل ستكون عونا وسندًا للمسيرة التنموية المباركة لتحقيق المنجزات والتطلعات لمستقبل زاهر يسعد المواطن بخيره العميم وينعم المواطن بنتائجه المشرفة.

اسأل الله القدير أن يديم على سموكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر، وأن يوفقنا جميعًا لخدمة هذا الوطن الغالي. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أسامة بن عبدالله العبسي

الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل

رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص