+A
A-

اتفاقية صحية بين نادي الاتحاد ومستشفى الهلال

اتفق نادي الاتحاد الثقافي والرياضي ومستشفى الهلال على إبرام اتفاقية صحية، ضمن إطار التعاون بين النادي والقطاع الخاص، وتنفيذا لسياسات مجلس إدارة النادي في الحصول على اتفاقات دعم متنوعة تعود بالنفع على النادي ومنتسبيه، خصوصا دعم الميزانية وتقليل المصروفات.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنور شرف، وفاطمة غلوم عوض من مستشفى الهلال، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد ميادة مجيد المعارج والأمين المالي علي رمضان.

وتم الاتفاق على أن يوفر المستشفى فحصا مجانيا لجميع لاعبي النادي تشمل الضغط، السكر، الكبد، الكلى، الكولسترول، الطول والوزن.

كما تشمل الاتفاقية خدمات فحص مجانية للاعبين والتأكد من الحالة الصحية، وتخفيض على خدمات الأشعة والتحاليل التي تخص إصابات الملاعب.

وأشاد شرف بتعاون وتجاوب مستشفى الهلال، وحرصه على دعم القطاع الرياضي والأندية المحلية، مبينا أن هذا الاتفاق يأتي كثمرة للمجهود الذي يبذله مجلس الإدارة تنفيذا لإستراتيجية القيادة الرياضية بقيادة ممثل جلالة الملك لأعمال الخيرية وشؤون الشباب والرياضة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في التعاون مع مختلف القطاعات في المملكة، مؤكدا أن هذه الاتفاقية هي بادرة تعاون مستمر ودعم لامحدود من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة والمتابعة المستمرة من قبل وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد بين النادي ومستشفى الهلال.