+A
A-

“بي أيه إي سيستمز” تستعرض ابتكاراتها بـ “البحرين للدفاع”

تشارك “بي أيه إي سيستمز” هذا العام في فعاليات الدورة الثانية لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع والذي يُعقد في المنامة من 28 إلى 30 أكتوبر 2019. وستقوم الشركة بعرض أحدث ابتكاراتها وقدراتها خلال فعالياته.

وقال نائب الرئيس الإقليمي لبي أيه إي سيستمز الشرق الأوسط، مارك سيمبكنز”نحن سعيدون بمشاركتنا في الدورة الثانية من معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع. نحن فخورون بالتزامنا نحو دعم أمن واستقرار مملكة البحرين وقدراتها الدفاعية. كما نتطلع للقاء شركائنا خلال هذا الملتقى الاستراتيجي ومشاركتهم بأحدث ابتكاراتنا”.  ستقوم بي أيه إي سيستمز خلال المعرض بإلقاء الضوء على عدد من حلولها، تتضمن:

نظام رادار Commander SL: من أحدث نظم الرادار والتي يجمع بين سهولة التنقل والمرونة لتعزيز قدرات مراقبة والتحكم بالمجال الجوي.

نظام صاروخ APKWS الموجه بالليزر: نظام يُعيد تعريف مفهوم الدقة تجعل منه الحل المثالي للاستهداف الدقيق وتقليل الأضرار الجانبية – وهذا مهم جدًّا خلال عمليات أرض-جو.

القدرات البحرية: تُصمم بي أيه سيستمز عددًا من السفن البحرية بالإضافة إلى أنظمة قتالية ومعدات متطورة. ستقوم الشركة خلال المعرض بمشاركة أحدث المستجدات عن ابتكاراتها البحرية.

طائرة هوك لتدريب الطيران النفاث خدمات تدريب الطيارين المقاتلين: مع قدرات لا تضاهى في تحضير طياري المستقبل، تُعد هوك أكثر منصات التدريب نجاحًا حول العالم. كما تُقدم الشركة عددًا من خدمات التدريب المتكاملة.

قدرات الدفاع السيبراني الوطني: تُعد بي أيه إي سيستمز من قادة المزودين لحلول الدفاع السيبراني للجهات الحكومية – بالإضافة إلى مزود لحلول أمن الشبكات للشركات.

وأضاف سيمبكنز “أن التزامنا بالبحرين يتعدى المشاركة في هذه الفعاليات. فلدينا بالفعل عدد من الشراكات الحالية لدعم القدرات الدفاعية الوطنية، تتضمن العمل مع قوة دفاع البحرين و سلاح الجو الملكي البحريني”.