+A
A-

“بيجاسس” تطبق أحدث أنظمة إدارة العقارات

أعلنت شركة بيجاسس العقارية، إحدى الشركات البحرينية العقارية الرائدة الحاصلة على عدة جوائز عالمية، عن تطبيق أحدث نظم الإدارة العقارية بالتعاون مع شركة “سيسكود تكنلوجيز”.

وستقوم شركة سيسكود وهي شركة متعددة الجنسيات في البحرين بتركيب وإدارة نظام الإدارة العقارية القائم على برامج الحوسبة السحابية الذي يوفر لشركة بيجاسس تواصلاً سلسًا بين ملاك العقار والمستأجرين من خلال مدير عقارات متخصص.

ويوفر البرنامج الحديث العديد من المزايا لملاك العقارات والمطورين والمستأجرين من خلال إدارة عقاراتهم حيث يتناول البرنامج جميع عمليات الشركة العقارية بما فيها عمليات التأجير وتحصيل الإيجارات وإدارة الصيانة من خلال توفير المعلومات في نفس الوقت.

ويتوقع أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز موقع الشركة الاستراتيجي في سوق البحرين وهي جزء من استراتيجية الشركة التجارية لإبقائها في موقع الصدارة باستمرار.

وقال المدير المنتدب لشركة بيجاسس العقارية، عزيز ميتايوالا “نحن ملتزمون دائمًا بأفضل معايير الجودة وسوف نوفر لعملائنا أفضل الخدمات التي تحقق طموحاتهم، حيث يمكنهم شراء وبيع العقارات الفخمة كما سيمكننا ذلك من إدارة أي نوع من أنواع العقارات بعناية شخصية مميزة تلبي رغبات البائعين والمشترين على السواء”.

 

من ناحية أخرى، قال المدير المنتدب لشركة سيسكود تكنلوجيز، ساجين هنتري “حلول إدارة العقارات القائمة على الحوسبة السحابية لدينا تساعد مركزيًّا في متابعة وإدارة المعلومات والوثائق العقارية وكذلك البنايات والمستأجرين. وسيساعد النظام في التركيز على الأعمال بسبب قضاء وقت أقل في إدارة العقار”.