+A
A-

راموس ينفي التهرب الضريبي

أصدر سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، بيانًا رسميًا للتعليق على اتهامه بالتهرب الضريبي، والتلاعب في الضرائب الخاصة بحقوق الصور.

وكانت صحيفة “إلموندو” الإسبانية، قد أفادت بأن مصلحة الضرائب فرضت غرامة بقيمة مليون يورو على راموس، ودفع اللاعب 500 ألف يورو بالفعل من قيمة الغرامة بالطرق الإدارية، وتقدم بطعن على العقوبة بحجة أنه التزم بدفع القيمة المقدرة من جانب الضرائب في تفتيش سابق، ويثق في استرداد ما دفعه.

ونشر راموس، بيانًا رسميًا على حسابه الشخصي على “تويتر”، جاء فيه: “بناء على المعلومات المنشورة مؤخرًا، أود تأكيد ما يلي: أعلن عن كل دخلي في إسبانيا، ولدي فريق من المستشارين المحترفين الذين يقومون بتحليل وإدارة وحل جميع المسائل الضريبية الخاصة بي.حميل

أنا على علم بجميع التزاماتي لدى مصلحة الضرائب، وهي غرامة إدارية وليست جريمة جنائية، وأبلغتني المصلحة عن تسوية مختلفة عن تلك التي أعلنتها في الفترة بين 22012 و2014، أي بعد تغيير المعايير التي أوضحتها الإدارة نفسها لي في السنوات السابقة، وهي تسوية استوفيتها تماما. بالنظر إلى عدم موافقتي على التغيير في معايير مصلحة الضرائب، ومرة أخرى التسوية الإدارية، مارست حقي في الطعن بمجرد دفع الموافقة الإدارية”.