+A
A-

أمينة تضيف ذهبية جديدة لمنتخب القوى

حققت لاعبة منتخبنا العسكري لألعاب القوى “أمينة جمال” المركز الأول، مضيفة ميدالية ذهبية لحصاد بعثة المنتخبات العسكرية لقوة دفاع البحرين في منافسات نهائي سباق الـ 400 متر حواجز سيدات ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية العسكرية العالمية السابعة المقامة في جمهورية الصين الشعبية بعد أن تمكنت من تسيد السباق من لحظة انطلاقة السباق، وأنهت السباق بزمن وقدره 55.12 ثانية، واستطاعت تحطيم رقم السباق وإضافة رقم عالمي عسكري جديد لدورة الألعاب العالمية العسكرية.

وفي نهائي مسابقة القفز الطويل رجال، شارك لاعب منتخبنا سعد شاهين بالمسابقة، واستطاع القفز لمسافة 7.57 متر وضعته في المركز التاسع في الترتيب النهائي لجميع المشاركين، وعددهم 12 متسابقا.

وفي تصفيات سباق 5000 متر عدوا للرجال استطاع لاعب منتخبنا العسكري لألعاب القوي “برهانو بيلو” من التأهل لنهائي السباق بعد أن حل ثانيا في المجموعة الأولى من التصفيات بزمن وقدره 14.04.90 دقيقة.

وفي نهائي مسابقة رمي القرص سيدات، شارك منتخبنا العسكري باللاعبة نورة جاسم، والتي اكتفت بالمركز السادس ورمت لمسافة 49.40 مترا. وفي نهائي سباق 200 متر رجال وسيدات أنهت لاعبة منتخبنا العسكري اللاعبة “أديوديوج” السباق في المركز السابع بزمن وقدره 23.82 ثانية.

وبالنسبة لنهائي الرجال لسباق 200 متر، شارك منتخبنا بعدد اثنين من اللاعبين، ولكن وبسبب خروجه الخاطئ قبل انطلاقة السباق خرج لاعب منتخبنا يعقوب سالم من السباق وبالنسبة للاعبنا سعد مبارك لم يستطع هو الآخر من تحقيق مركز متقدم، وأنهى السباق في المركز السابع بزمن وقدره 21.14 ثانية.