+A
A-

“عربال” يستعرض التحديات والفرص المستقبلية لـ “الألمنيوم”

- توقع مشاركة أكثر من 35 متحدثا من خبراء صناعة الألمنيوم

قال رئيس مجلس إدارة شركة البا الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة “لقد أصبح مؤتمر عربال إحدى الفعاليات المنتظرة على مستوى صناعة الألمنيوم العالمية، حيث يسلط الضوء على أهم التحديات والفرص المستقبلية التي تؤثر على الصناعة.

وتفخر شركة البا باستضافتها لمؤتمر عربال 2019، كما نتطلع لاستقبال جميع المشاركين في البحرين، من نظرائنا في الصناعة والوفود المشاركة والشركات الراعية. كما نتقدم بالشكر للجنة المنظمة لمؤتمر عربال ولشركائنا لدعمهم المتواصل للمؤتمر”.و جاء ذلك في المؤتمر الصحافي لألبا أمس لإعطاء مزيد من التفاصيل حول مؤتمر عربال.وقد أقيم المؤتمر برئاسة رئيس مجلس إدارة اللجنة المنظمة لمؤتمر عربال محمد النقي، بحضور الأعضاء المؤسسين.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة، علي البقالي “يعتبر عربال من الفعاليات الفريدة من نوعها، فهو منصة تجتذب ليس الوفود المشاركة في المؤتمر وحسب، بل وكذلك الجهات المشاركة في المعرض، من جميع أنحاء العالم”.
و يحمل المؤتمر لهذا العام عنوان “رسم ملامح مستقبل الألمنيوم في المنطقة العربية”، ومن المتوقع أن يشهد مشاركة أكثر من 35 متحدثاً من خبراء الصناعة، الذين سيناقشون العديد من المواضيع الهامة مثل “تأثير التحديات الاقتصادية المعاصرة على صناعة الألمنيوم”، “البيئة، الاستدامة، وإعادة التدوير”، و”البحرين بعد خط الصهر السادس”.