+A
A-

“التسهيلات” تستعد للسحب الكبير لحاملي “امتياز”

أعلنت شركة تسهيلات البحرين عن انطلاق الاستعدادات لإقامة مهرجان السحب الكبير الثامن لكافة حاملي بطاقات “امتياز ماستر كارد” الائتمانية 2019 تحت شعار (ربحك أكبر)، وذلك في موعد سيتم تحديده قريباً.

وقال مدير بطاقات الائتمان بشركة تسهيلات البحرين، رسول العالي “إننا سعداء باستمرار هذا الحدث المهم والذي يتزامن مع الذكرى العاشرة لإطلاق بطاقات إمتياز الإئتمانية في البحرين” وأضاف أن الشركة ممتنة بالثقة الكبيرة التي تتلقاها من عملائها باستمرار والتي تعكس نجاح بطاقات امتياز بمختلف فئاتها في تلبية احتياجاتهم المالية بصورة مميزة ترتقي بحياتهم للأفضل، حيث أصبحت اليوم بطاقة امتياز علامة مهمة في سوق البطاقات الائتمانية. وأضاف العالي “عبر السنوات الماضية احتفلنا بتقديم العديد من الجوائز القيمة لعملائنا في مهرجانات السحب الكبير، سعياً منا لتقديم تجربة عملاء ذات جودة عالية، حتى أصبح الجميع يتنظر المشاركة في هذا الحدث السنوي العائلي”.

وتستعد شركة تسهيلات البحرين لتنظيم المهرجان بصورة متجددة ومختلفة عن الأعوام السابقة ليتناسب مع تطلعات العملاء تحت شعار “ربحك أكبر” مع جوائز أكبر عن أي وقت مضى. كما تحضر الشركة للمزيد من المفاجآت الاستثنائية للحضور، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في الفترة القادمة عبر القنوات الرسمية للشركة.

وتقدم تسهيلات البحرين 4 أنواع مميزة من بطاقة امتياز الائتمانية وهي التايتينيوم، البلاتينيوم،  فور هير المخصصة للسيدات وبطاقة امتياز ورلد لكبار الشخصيات. وتوفر البطاقة مزايا حصرية لعملاءها تتضمن عروض وخصومات للتسوق في مختلف المتاجر في البحرين، الدخول المجاني لقاعات المطارات، باقات السفر، بالإضافة إلى برنامج الولاء المميز وغيرها.