+A
A-

“الجنوبية” تشهد إنجازات تنموية شاملة

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، عددًا من المسؤولين ورجال الأمن والإعلاميين والمواطنين وذلك في المجلس الأسبوعي بالمحافظة.

وأكد سموه أن المحافظة حريصة على تنفيذ التوجيهات الكريمة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالتواصل مع المواطنين للتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم والاستماع لمقترحاتهم.

وأكد سمو المحافظ، أن المحافظة تشهد إنجازات تنموية شاملة في مختلف المجالات وتضاف إلى سجل المكتسبات الحضارية والتنموية للبحرين، مشيدًا سموه بالدور البارز الذي تضطلع به المحافظة في تعزيز أطر التواصل بالطرق الإلكترونية والذكية عبر تطبيق “الجنوبية” الذي أطلق مؤخرًا، كقناة إعلامية تفاعلية، ضمن قنواتها البارزة في تقديم الخدمات الإلكترونية التي تلبي احتياجات الأهالي بأسلوب جديد وميسر.

من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على إطلاق تطبيق “الجنوبية” كونها قناة إلكترونية وخدمية، مشيدين بجهود سموه من أجل الإسهام في الارتقاء ورفعة المحافظة الجنوبية وإبراز مكانتها الحضارية وتوفير السبل الحديثة والخدمات المتطورة للأهالي.