+A
A-

“كانو للملاحة” الأفضل بالشرق الأوسط

فازت “كانو للملاحة” الشركة التابعة لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، بلقب أفضل (وكيل ملاحة) في الشرق الأوسط للمرة الثانية على التوالي خلال حفل جوائز الملاحة والتجارة البحرية 2019 والذي أقيم في مدينة جميرا بدبي. وتعتبر جوائز الملاحة والتجارة البحرية مقياساً للأداء العام للشركات العاملة في المجالات البحرية حسب الكثير من المختصين ولها ثقلها وأهميتها في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وافريقيا.

و بهذه المناسبة، توجه رئيس الملاحة واللوجستيات في مجموعة يوسف بن أحمد كانو، فهد كانو، بالشكر الكبير لفريق “كانو للملاحة” على أدائهم الممتاز خلال العام وأبدى فخره بمستوى الخدمة المقدمة من قبلهم والتي أكد أنه لا يضاهيها أحد في المنطقة. كما وضح الرئيس التنفيذي لكانو للملاحة جوناثان بايجرف أن الفوز بجائزة أفضل (وكيل ملاحة) يظهر نجاح الجهود التطويرية المستمرة لتحسين الأداء.

و تعتبر “كانو للملاحة” من وكالات الملاحة المهمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تلقت قرابة العشرين ألف طلب عمل خلال 2019 وهي تتواجد في 20 دولة من بينها الهند وجنوب أفريقيا وتقدم جميع خدمات الموانئ من خلال شراكات في مختلف المواقع. كما تعتبر “كانو للملاحة” من الشركات المؤسسة للوكيل الملاحي العالميS5 وأحد الشركاء الأساسيين فيها.