+A
A-

“الريتز كارلتون” يفتتح صالة “ذا أرينا للمعارض”

أعلن منتجع ’الريتز - كارلتون، البحرين‘، الوجهة الفاخرة في العاصمة البحرينية، عن افتتاح صالة “ذا أرينا” الجديدة بالشراكة مع مجموعة ’مايسترا‘. وتغطي صالة المعارض والمؤتمرات الجديدة مساحة 43 ألف قدم مربع، وهي مزودة بأحدث المعدات والتجهيزات التي تؤهلها لاستضافة مؤتمرات عالمية وفعاليات استقبال ضخمة وحفلات توزيع جوائز وحفلات زفاف، بالإضافة إلى اجتماعات بمختلف أنواعها.

ويقدم منتجع ’الريتز - كارلتون، البحرين‘، من موقعه المميز في منطقة السيف المطلة على الخليج العربي، جميع المرافق المثالية لبيئة الأعمال العصرية، كما يتميز بموقعه الذي بيعد 20 دقيقة عن مطار البحرين الدولي والمعالم السياحية الرئيسية في المملكة، وتثري الصالة الجديدة خدمات وعروض المنتجع في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، حيث تتضمن غرفتي اجتماعات وصالتي حفلات كبيرتَين والعديد من المساحات المخصصة للاجتماعات المغلقة، على امتداد مساحة إجمالية تزيد عن 90 ألف قدم مربع.

وتحظى جميع الفعاليات التي تقام في منتجع ’الريتز - كارلتون، البحرين‘ بمستوى الخدمات المتميزة التي تقدمها العلامة، بالإضافة إلى خيارات تقديم وجبتين أو ثلاث وجبات من الطعام للاجتماعات والمؤتمرات التي يتم تنظيمها في المنتجع.