+A
A-

“الأهلي المتحد” يقدم بطاقة إيداع لعملائه من رجال الأعمال

أطلق البنك الأهلي المتحد بطاقة إيداع لعملائه من رجال الأعمال. ومع هذه البطاقة، لا يتوجب على الشركات أن تعتمد على الفروع لإيداع الأموال في حساباتها. يمكن للشركات منح موظفيها بطاقة الإيداع من البنك الأهلي المتحد لتُسهل عليهم إيداع أموالهم مباشرة في حساب الشركة. يحتاج الموظف فقط إلى زيارة أجهزة الصراف الآلي المختارة من قِبَل البنك الأهلي المتحد وإيداع الأموال بشكل فوري في حساب الشركة، فلا حاجة للانتظار في الطابور أو التقيد بأوقات العمل الرسمي.

وكإجراء أمني احترازي، فإن بطاقة الإيداع من البنك الأهلي المتحد هي مخصصة فقط لإيداع الأموال، إذ إن حامل البطاقة لا يستطيع رؤية الرصيد أو السحب. إن صاحب الحساب المشترِك بتنبيهات الرسائل القصيرة سيتلقى تنبيهًا بشأن الإيداع النقدي وهكذا سيكون على اطلاع دائم بعمليات الإيداع. هكذا ستتمكن الشركات من إيداع الأموال على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع حتى بعد انتهاء ساعات الدوام الرسمي، إذ إن حامل البطاقة ليس عليه الانتظار إلى اليوم التالي لإيداع الأموال، إنما عليه فقط زيارة أجهزة الصراف الآلي المختارة من البنك الأهلي المتحد.

وحتى يتمكن العميل من إيداع المبالغ النقدية التي تصل إلى 120 ورقة نقدية في عملية واحدة، وضع البنك الأهلي المتحد آلات نقدية ضخمة في مكتبه الرئيس في السيف. لا يوجد حد أقصى للمبالغ النقدية المودعة من خلال الصراف الآلي أو الآلات النقدية الضخمة. للحصول على قائمة أجهزة الصراف الآلي للبنك الأهلي المتحد التي تم اختيارها للإيداع الفوري، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني أو الاتصال على الرقم (17221999).

وبمناسبة إطلاقه الخدمات الجديدة لعملائه، يقول نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد سوفرات سيغال “اهتم البنك الأهلي المتحد بالسماح لعملائه بإجراء العمليات المصرفية وقت ما يريدون. إن بطاقة الإيداع تسمح للشركات بإجراء العمليات النقدية في الوقت الذي يناسبهم”.