+A
A-

منتخبنا يسقط الجزائر ويتأهل لدور الثمانية

حقق منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين انتصاره الثاني على التوالي في البطولة العربية الخامسة عشرة التي تحتضنها المملكة الأردنية الهاشمية حتى 14 سبتمبر الجاري بعدما فاز على نظيره الجزائري بنتيجة 3/2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد على صالة الأميرة سمية ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور التمهيدي ولحساب المجموعة الأولى. وانتهت أشواط اللقاء الخمسة بنتيجة 25/23، 21/25، 22/25، 25/12، 15/6 وأدار المواجهة طاقم الحكام الدولي المكون من السعودي الأول سامي أمين والإماراتي الثاني عبدالله مسعود.

وبذلك الفوز استطاع منتخبنا أن يرفع رصيده إلى 5 نقاط ليتصدر المجموعة الأولى بكل جدارة تاركا المركز الثاني لصالح الجزائر الذي حصد في رصيده 4 نقاط ليتأهل المنتخبان إلى دور الثمانية.

وسيلتقي منتخبنا في دور الثمانية يوم غد الثلاثاء أمام الكويت ثاني المجموعة (ج) فيما سيكون اليوم الاثنين راحة لجميع الوفود المشاركة، ويسعى منتخبنا للإطاحة بمنتخب الكويت الشقيق ليواصل مشواره بكل ثبات نحو المحافظة على اللقب العربي الذي أحرزه في النسخة الأخيرة رقم 14 التي أقيمت كذلك في الأردن العام 2017.

ونجح منتخبنا في تقديم مستوى جيد مقارنة بالنتيجة التي حققها، إذ إنه قلب تخلفه بشوطين مقابل شوط إلى فوز ثمين أكد من خلاله نواياه البطولة في المنافسة بقوة على المراكز الثلاثة الأولى وتحديدا المركز الأول.