+A
A-

“فيوتشر ماسترز” التعليمية تكرم “البلاد” في الملتقى الإعلامي الأول

تم تكريم صحيفة “البلاد” أمس، في الملتقى الإعلامي الأول للعام 2019، الذي نظمته منظمة فيوشر ماسترز التعليمية، واحتفت خلاله بحضور ورعاية الرئيس التنفيذي للمنظمة بالبحرين رحاب شريف، ونخبة من الإعلاميين والصحافيين من مختلف وسائل الإعلام والمؤسسات الإعلامية الرسمية والأهلية، وذلك في حفل أقيم في فندق “ذا جروف” أمواج”.

وكرم الملتقى الإعلامي الأول الزميلة الصحافية بدور المالكي من قسم المحليات في صحيفة “البلاد” باعتبارها إحدى الإعلاميات الرائدات في مجال عملها، كما تم تكريم عدد من الصحافيين المتميزين بمسيرتهم وعطائهم الإعلامي؛ إيمانًا بالدور الكبير الذي يضطلع به القطاع الإعلامي في مملكة البحرين، كأحد الأدوات المهمة في نقل نبض الشارع وإظهار الصورة الحقيقية عن المنجزات التنموية في مختلف المجالات والتي تعيشها المملكة منذ تدشين المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. وأكدت الرئيس التنفيذي للمنظمة رحاب شريف، الأهمية الكبرى للشراكة المجتمعية بين مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية والقطاع الإعلامي في المملكة؛ إيمانًا بالدور الكبير الذي يقوم به هذا القطاع، مؤكدة أن التكريم يأتي تكريسا لنهج رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة واهتمامه الكبير بالإعلام والإعلاميين في مملكة البحرين، وهو نهج ارتأينا أن يكون نبراسا مضيئا وقاعدة نتعلم منها ونسير على خطاها في مؤسستنا.

وأوضحت أن منظمة فيوتشر ماسترز التعليمية تعمل على ترسيخ العلاقات مع الجهاز الإعلامي في البحرين، تأكيدًا لدور الصحافة والإعلام كشريك أساسي في عملية التنمية المستدامة والشاملة التي تشهدها المملكة، خصوصًا في مجالات لاهتمام ورعاية الأجيال المقبلة؛ كونهم من يعول عليهم الوطن ليكونوا قادة الغد والحاملين لرسالة البحرين الإنسانية في العالم.

وأكدت شريف أن الملتقى الأول للإعلاميين في البحرين هو البذرة الأولى لمجموعة من الفعاليات التي يضعها ضمن خطط برامجه، والتي سيكون منها فعاليات إعلامية ومؤتمرات ودورات تدريبية وغيرها.

وفي نهاية الملتقى، كرم الرئيس التنفيذي لمنظمة فيوتشر ماسترز التعليمية رحاب شريف، وعضو المنظمة علي نجم المشاركين وتقديم دروع وشهادات التكريم للجهات الإعلامية المتميزة.