+A
A-

“الداخلية” و “العدل” يلتقيان بنهائي دوري خالد بن حمد

تأهل فريقا وزارة الداخلية ووزارة العدل والأمانة العامة للقضاء إلى المباراة النهائية لدوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات للأندية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات والوزارات والجاليات والبنوك والشركات.

وضمن مسابقة دوري الوزارات في نصف النهائي تغلّب فريق وزارة الداخلية على هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية بـ 17 هدفًا دون مقابل سجلهم: حسن فريد (11 و35 و37)، عبدالله العرولي (8 و12 و19)، علي حسن (27 و39 و39)، أحمد المهزع (5 و22 و36)، أحمد جناحي (10)، أحمد موسى (26)، عماد عبدالله (31)، أحمد عبود (13)، وحمد بهزاد بالخطأ في مرماه (24).

وفي المباراة الثانية من نصف نهائي الوزارات نجح فريق وزارة العدل والأمانة العامة للقضاء في بلوغ المباراة النهائية عبر الفوز على وزارة الخارجية بهدفين دون مقابل رغم سيطرة الثاني على اللعب غالبية الوقت، لكن العدل استطاع اللعب بطريقة ذكية طوال الشوطين.

وسجل الهدفين محمد إبراهيم (26) ومحمد المسلّم (40).

وفي دوري الفتيات تأهل فريقا سوبر سوكر وريفنز إلى النهائي بعد فوز الأول على بلاك كاسل بـ 4 أهداف نظيفة والثاني على شعلة الشرقية بثلاثية نظيفة.

وقدم فريق سوبر سوكر عرض قوي طوال المباراة وأعلن عن نواياه البطولية وتمكن من الفوز على بلاك كاسل برباعية نظيفة بعد تألق اللاعبة هاجر الأنصاري التي سجلت هدفين في الدقيقتين 17 و37، فيما افتتحت زميلتها حصة العيسى التسجيل بعد مرور دقيقتين على الانطلاقة، وجاء الهدف الآخر عن طريق اللاعبة منيرة حمدان في الدقيقة 25.

وفي المباراة الثانية، قادت اللاعبة ياسمين زريقات فريقها ريفنز إلى نهائي الدوري بعد الفوز على شعلة الشرقية بـ 3 أهداف نظيفة.

وسجلت ياسمين هدفين في المباراة في الدقيقتين 15 و38، وسبق هدفيها تسجيل الهدف الافتتاحي عن طريق اللاعبة شهد العسيري في الدقيقة الثامنة.