+A
A-

المهرة الراية تحرز كأس أرنبيرق بمضمار شانتيه

أعرب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته لفوز المهرة الراية ملك سموه بالمركز الأول في كأس أرنبيرق الفئة الثالثة المخصصة لعمر السنتين على مضمار شانتيه بفرنسا.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الانتصار يؤكد المكانة المتميزة التي تمتلكها المهرة الراية في المشاركات الخارجية والتي حققت من خلالها العديد من الإنجازات في الفترة الماضية وأثبتت أن رياضة الخيل تشهد تطورا كبيرا ودائمًا ما تحقق الإنجازات في المشاركات.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستويات المتميزة التي ظهرت عليها المهرة الراية في السباق الذي شهد منافسة قوية بين الفرسان المشاركين، مؤكدًا سموه أن هذا الانتصار يعطي الحافز الكبير لمواصلة دعم ومساندة المشاركات الخارجية في مواصلة تشريف مملكة البحرين في البطولات الكبرى في العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأثنى سموه على الجهود التي بذلها المدرب سايمون كرسفورد بتهيئة المهرة الراية بأفضل صورة قبل السباق، مشيدًا سموه بالفارس بيري بيدوت الذي بذل جهودا كبيرة وتمكن من قيادة المهرة الراية للمركز الأول.

وتمكنت المهرة الراية من الفوز بالمركز الأول لمسافة 1000 متر بكأس دا ارنبيرق الفئة الثالثة المخصصة لعمر السنتين، إذ شهد السباق مشاركة 8 فرسان من مختلف دول العالم.