+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يزور “هواوي”

في إطار وجوده في جمهورية الصين الشعبية لحضور كونغرس الاتحاد الدولي لكرة السلة وافتتاح كأس العالم، زار رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة والوفد المرافق له، المقر الرئيس لشركة “هواوي” الصينية الرائد في تصنيع الأجهزة الذكية المحمولة وبالذات الهواتف؛ بهدف التعرف على بعض الخبرات الجديدة وبحث سبل التعاون التسويقي بين اتحاد السلة والشركة الصينية.

وأعرب سموه عن ارتياحه لهذه الزيارة لواحدة من أكبر شركات العالم خصوصًا في ظل فتح آفاق جديدة للتعاون والتسويق بين الجانبين، مضيفًا “يسعى الاتحاد البحريني لكرة السلة دائمًا لتطوير العمل في كل المجالات وبالذات فيما يتعلق بالتسويق لزيادة الدخل وهو ما سينعكس على مستوى العمل في المسابقات والمنتخبات بالتحديد، وفي اجتماعنا مع مسؤولي هواوي تمت الإشارة إلى الجانب التسويقي الذي كان موضع ترحيب من قبلهم وبالتالي من المُمكن أن نضع خطوطًا عريضة في هذا الجانب بالمستقبل القريب”.

وتُعد Huawei شركة رائدة في مجال توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) والأجهزة الذكية. باستخدام حلول متكاملة عبر 4 مجالات رئيسة - شبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة الذكية والخدمات السحابية.

وتعرف سموه على أحدث الطرف التكنولوجية في مجال تصنيع الأجهزة الذكية وكل ما يتعلق بجوانب الاتصالات وكذلك عقد اجتماعًا مثمرًا مع بعض مسؤولي الشركة الذين أشادوا بهذه الزيارة ووعدوا بالتعاون مع الاتحاد من الجانب التسويقي.