+A
A-

فوز شرفي لـ “الصحة”... و “العدل” يقصي “الإعلام” ويبلغ الرباعي

رفع فريق وزارة الصحة رصيده إلى 4 نقاط إثر فوزه على فريق هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية بـ 5 أهداف دون مقابل، لكنه ودع منافسات دوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات للأندية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات والوزارات والجاليات والبنوك والشركات.

وسجل الأهداف: فاضل خليل (3 و6)، محمد إبراهيم (14 و21) وعلي أحمد (19).

وفي المباراة الثانية أنهى فريق وزارة المواصلات والاتصالات اللقاء لصالحه أمام الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية بـ 7 أهداف مقابل هدفين سجلها: حسين عبدالجليل (22 و35 و38)، عبدالله مهدي (7 و25)، حسن إبراهيم (17) ومحمد يونس (37).

وقسا فريق وزارة المالية والاقتصاد الوطني على فريق وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وفاز عليه بـ 8 أهداف مقابل هدفين بعد مباراة سيطر عليها الفريق الفائز في غالبية فتراتها.

وقاد اللاعب محمد إبراهيم فريقه وزارة العدل والأمانة العامة لعبور فريق وزارة الإعلام عندما سجل 3 أهداف في اللقاء الذي انتهى بفوز العدل بـ 5 أهداف مقابل 4.

وشهدت المباراة إثارة وندية بين الجانبين وقدم خلالها الفريقان مستوى رائعا وسط حضور جماهيري استمتع بمجريات المباراة.

مواجهتا نصف نهائي الوزارات

بناء على نتائج اليوم الأخير من الدور التمهيدي لدوري الوزارات فإن المباراة الأولى في الدور نصف النهائي ستُقام اليوم الجمعة في الساعة 7 مساء بين فريق وزارة الداخلية وهو حامل اللقب الذي تصدّر المجموعة الأولى بفوزه على جميع الفرق وجمع 12 نقطة، ليلاقي فريق هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية ثاني المجموعة الثانية بـ 6 نقاط.

وفي المباراة الثانية من الدور نصف النهائي سيلعب متصدر المجموعة الثانية فريق وزارة الخارجية برصيد 12 نقطة والذي تمكن من الفوز على جميع منافسيه، ضد فريق وزارة العدل والأمانة العامة للقضاء ثاني المجموعة الأولى بـ 9 نقاط في الساعة 8 مساء.

 

عبدالرضا: نستحق التأهل

قال مدرب فريق وزارة الصحة لاعب نادي سار السابق حسين عبدالرضا إن المستوى الذي قدمه أمام هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية كان عليه إظهاره منذ اليوم الأول، إلا أن عدم التمرس في الصالات أثر على أداء الفريق.

وعبّر عبدالرضا عن شكره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تنظيم دوري خاص بالوزارات، مشيدًا بمساعي وزارة شؤون الشباب والرياضة وحرصها على إظهار المسابقة بالشكل اللائق الذي يستحقه شباب مملكة البحرين.

ويرى عبدالرضا أن استمرار الدوري سيطوّر اللاعبين والمدربين وسيخلق كوادر فنية وإدارية نتيجة تواصل مباريات الدوري سنويًا.

 

الياسي: سنصل النهائي

قال مدرب فريق وزارة العدل والأمانة العامة للقضاء على الياسي أنه كان واثقًا بشكل كامل من التأهل إلى الدور نصف النهائي رغم مواجهته فريق وزارة الإعلام المتحمس والمتأهب قبل صافرة البداية.

وأضاف الياسي: ستشاهدون فريقًا مختلفًا في نصف النهائي أمام فريق وزارة الخارجية، وسنتأهل إلى المباراة النهائية، ولم نتحدث قبل اللقاء مع الإعلام عن التعادل رغم أنه يكفينا للتأهل، إلا أنني طالبتهم بالفوز، لكنني تفاجأت من شكل المباراة، فقد كانت مفتوحة، ولم نتفق على التراجع في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، كنا نسعى للضغط على مرمى حارس الإعلام صلاح سلمان.