+A
A-

56 ألف دينار العجز بميزانية الاتفاق

أكد الرئيس الجديد لنادي الاتفاق فوزي الدرازي أن الهدف الأساسي لترشحه لمنصب الرئاسة هو مواصلة مسيرة الإدارات السابقة للنادي والتي كان من أبرزها الفترة المتميزة للرئيس السابق أحمد مرزوق وتحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات الرياضية والإدارية والاستثمارية.

وقال الدرازي الذي سبق له أن تولى عضوية مجلس إدارة النادي في عهد الرئيس سيد كاظم الدرازي بمنتصف التسعينات لـ “البلاد سبورت” أن الهدف الأساسي بالنسبة له هو الارتقاء بفرق كرة اليد وكرة القدم وكرة الطاولة وتحقيق افضل النتائج والمستويات خصوصا وأن قرية الدراز تزخر بالعديد من المواهب الواعدة والمتميزة في ظل الكثافة السكانية التي تتمتع بها.

وأضاف الدرازي أن الهدف الثاني يتمثل في تعزيز الموارد المالية الذاتية للنادي والعمل على تنفيذ سلسلة من المشاريع الاستثمارية بقطعة الأرض التي يملكها النادي والتي تنقسم إلى قسمين وذلك بالبحث عن أحد المستثمرين وفق اللوائح والقوانين المنصوص عليها من قبل وزارة شئون الشباب والرياضة.

وأوضح بأن النادي يعاني من العجز المالي والذي يصل قرابة 56 ألف دينار وهو ما يستدعي تغطية العجز بإيجاد مصادر مالية جديدة بالإضافة إلى الميزانية المقدمة من الوزارة، مشيدا بالمبادرة التي طرحها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بدفع مستحقات اللاعبين والمدربين والإداريين من خلال الاتفاقية التي تم ابرامها مع بنك البحرين للتنمية.

وعبر الدرازي عن أمله في تحقيق آمال وتطلعات منتسبي النادي والارتقاء بهذا الكيان مشيدا بالجهود التي بذلتها الإدارة السابقة برئاسة أحمد مرزوق.