+A
A-

جناح لـ “بابكو” في سيتي سنتر البحرين

افتتح وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة يوم الجمعة جناح بابكو في سيتي سنتر البحرين، والذي يستمر يومين، وذلك ضمن فعاليات وبرامج أسبوع الصحة والسلامة والبيئة 2019/2020.

حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الإدارة والهيئة الإدارية وبعض موظفي الشركة والمقاولين والزوار.  وشهد جناح بابكو حضور قطاعات كبيرة من الجمهور الذين تفقدوا أقسام الجناح، والتي تضمنت العديد من الفعاليات والأنشطة التي تتعلق بالصحة والسلامة والبيئة، ومنها ترشيد الطاقة وسلامة القيادة وسلامة الصهاريج على الطريق والوقاية من الغرق وغيرها. وتم خلال الفعالية توزيع العديد من الهدايا القيمة على الزوار. وقال إبراهيم طالب نائب الرئيس التنفيذي رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة في بابكو رئيس اللجنة المنظمة لأسبوع البيئة والصحة والسلامة 2020 إن شركة بابكو تحرص على تنظيم أسبوع البيئة والصحة والسلامة كل عامين؛ بهدف ترسيخ ثقافة السلامة في المجتمع، وتعزيز الوعي بأمور البيئة والصحة والسلامة ليس فقط في مواقع العمل، ولكن في شتى أرجاء المجتمع.

وأضاف “كما يأتي تنظيم الفعالية انطلاقا من دور بابكو الريادي كمساهم رئيس في دعم مسيرة التنمية المستدامة وفي إطار جهودها الدءوبة لترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية في خدمة أهداف وتطلعات المملكة وترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة”. وأوضح طالب أن أسبوع البيئة والصحة والسلامة 2020 يعد من أهم الفعاليات والمناسبات في أجندة شركة بابكو؛ نظرا لأهميتها في ترجمة مفهوم التنمية المستدامة من خلال رؤية بابكو “نحن نهتم”.  وتابع “نحن نهتم بالموظفين والمقاولين وعائلاتهم وبيئتنا ومجتمعنا ومعداتنا لخلق بيئة أكثر نظافة وبيئة عمل أكثر أمانا وصحة. كما أن هذه الفعالية تعد بمثابة أضخم فعالية لشركة بابكو في مجال المسؤولية الاجتماعية والشراكة المجتمعية، بما يعكس التزامنا المتواصل بترسيخ مبادئ وقيم البيئة والصحة والسلامة لجميع أفراد المجتمع خاصة في ظل مشروع بابكو الأكبر لتحديث المصفاة”.