+A
A-

الدوسري: سموه حريص على تلبية احتياجات المواطنين

أشاد النائب عبدالله الدوسري بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بسرعة توفير أرض لبناء المركز الصحي في منطقة البديع خلال اجتماع مجلس الوزراء أمس، مؤكدا أن اهتمام سموه بأبنائه المواطنين وضمان توفير الرعاية الصحية لهم ليس بغريب عليه، وهو دائما ما عودنا على هذا الاهتمام بما من شأنه أن يضمن العيش الكريم وتوفير جميع متطلبات الرعاية والاهتمام.

وأشار الدوسري إلى أن سرعة توفير أرض لبناء المركز الصحي لمنطقة البديع ستعود بالنفع على أبناء البديع الذين ينتظرون بناء المركز الصحي لتوفير المتطلبات الصحية للمنطقة أسوة بباقي مناطق وقرى المملكة.

وبيّن أن سمو رئيس الوزراء حريص كل الحرص على استكمال المشروعات كافة التي توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، وأن توجيهات سموه كانت واضحة خلال استقباله أعضاء مجلس النواب في مجلسه الأسبوعي بضرورة توفير كل الخدمات، مبينا أن أبواب سموه كانت ولازالت مفتوحة للجميع؛ للاستماع إلى الطلبات وتوفيرها في أسرع وقت وهو ما عودنا عليه.

وختم الدوسري تصريحه معبرا عن شكره وتقديره باسمه وباسم أهالي الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية لسمو رئيس الوزراء؛ على لفتته الكريمة بسرعة توفير أرض لبناء المركز الصحي في منطقة البديع مشيدين بحرص سموه على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف نواحي الحياة.