+A
A-

البحرين قطعت أشواطا في التنمية المستدامة

مسيرة التنمية المستدامة ارتكزت على رؤى جلالة الملك وسواعد أبناء البحرين

تعزيز جاذبية البيئة الاستثمارية يفتح آفاقا متجددة لاستدامة النمو الاقتصادي

البحرين تملك مقومات عززت تنافسية الاقتصاد ومرونته في مواجهة التحديات

 

 

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية أمس ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة. وخلال اللقاء، أكد سموهما أن مملكة البحرين استطاعت أن تقطع أشواطا كبيرة في مجال التنمية المستدامة في شتى المجالات، مرتكزة في ذلك على الرؤى الحكيمة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وسواعد أبنائها الذين أثبتوا قدرتهم على التفوق والإبداع في شتى المواقع.

وشدد سموهما على أن تعزيز جاذبية البيئة الاستثمارية يفتح آفاقا متجددة لاستدامة النمو الاقتصادي ويعزز من قوة ومتانة الاقتصاد الوطني في ظل التحديات الاقتصادية العالمية، التي تتزايد بشكل متسارع، مشيرين سموهما إلى ما تتمتع به مملكة البحرين من مقومات عديدة عززت من تنافسية اقتصادها ومرونته في مواجهة مختلف التحديات.

كما استعرض سموهما، آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، إذ أكد سموهما أن التغيرات المتسارعة التي تشهدها المنطقة والعالم وما تشهده بعض الدول من أحداث تحتاج إلى مزيد من الوعي والتماسك والعمل البناء لحفظ أمنها واستقرارها.