+A
A-

“أصدقاء الغيوم” بالشرقية في العيد

قالت الفنانة هيا عبدالسلام إن مسرحية “أصدقاء الغيوم” ستعرض في السعودية خلال عيد الأضحى. وأضافت: نضرب موعدا مع جمهور المنطقة الشرقية، اعتبارا من أول أيام عيد الأضحى، لنقدم مسرحية “أصدقاء الغيوم”، التي عُرضت في الكويت في عطلة عيد الفطر.

وأوضحت أن العمل يتناول قصة مجموعة من المكافحين في الخمسينيات بفرنسا، وأنه عمل عائلي لطيف وخفيف.

وبينت أن المسرحية من إنتاج مؤسسة نبراس الخليج للإنتاج الفني والمسرحي، وحملت قصصا محببة للطفل عبر طابع من الحوار والاستعراض والتشويق، تأليف مريم نصير، إخراج لولوة عبدالسلام وعيسى الحمر، مدير إدارة الإنتاج أحمد البريكي، ويشارك في بطولتها إلى جانبها فؤاد علي، محمد الوادي، ليلى عبدالله، محمد العلوي، شيخة العسلاوي، نوف السلطان، وزينب كرم.

وعلى صعيد الدراما، تنتظر هيا عرض مسلسل “رقم الحظ 7”، الذي صوَّرته قبل رمضان وحول هذه التجربة، قالت: هو مشروع اشتغلنا عليه في بداية السنة، وإن شاء الله سيرى النور قريبا. هذا العمل يُعد أول تجربة كوميدية لي، وهو مختلف تماما عما سبق أن قدمته، وهو من تأليف مريم نصير، وإخراج مصطفى رشيد، ويشارك في بطولته مجموعة مميزة من الفنانين، منهم فؤاد علي، ميثم بدر، فيصل بوغازي، ونوف السلطان.

وذكرت أنها تقدم من خلال العمل شخصية منيرة، وهي سيدة قوية جدا، لديها شخصية مسيطرة، وعلى رغم ذلك هي طيبة ومحبوبة، متابعة: “سوف نرى تغير منيرة بالحلقات، بعدما تتعرف على سعود، وستتغير حياتها رأسا على عقب”.