+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتبادل التهاني مع القيادة الكويتية

جرى اتصال هاتفي بين رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وأخيه أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تم فيه تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعيان المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والمسرات.

وأكد سمو أمير دولة الكويت إسهامات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تعزيز العلاقات البحرينية الكويتية والارتقاء بالتعاون الثنائي بينهما بما يحقق المصالح المشتركة، فيما أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لصاحب السمو أمير دولة الكويت على دعمه وإسناده لكل إسهام ينمي العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة.

كما جرى اتصال هاتفي بين صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وأخيه ولي العهد بدولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، تبادل خلاله سموهما التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجرى اتصال هاتفي بين رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وأخيه رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ جابر المبارك الصباح تم فيه تبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى.