+A
A-

أفلام عيد الأضحى في البحرين

تطغى أفلام الرعب الأكشن والإثارة بمختلف اللغات على عروض عيد الأضحى في شركة البحرين للسينما سينكو وفي فوكس سينكو، حيث تقدم السينما أفلام متنوعة للصغار والكبار أحدهم عربي مصري، وآخر اوردو رومانسي، كما ستعرض العديد من الأفلام القديمة التي ما زالت مطلوبة من قبل الجمهور.. وهذا عرض لاهم افلام العيد:

The Kitchen

في كوميديا ممزوجة بين الاكشن والكوميديا يدور فيلم The Kitchen حول قصة إلقاء القبض وحبس مجموعة من زعماء الجريمة في هيلز كيتشن في مانهاتن بمدينة نيويورك، تقرر زوجات الزعماء مواصلة أعمال أزواجهم غير الشرعية من بعدهم وبالنيابة عنهم. من إﺧﺮاج: أندريا بيرلوف ومن تمثيل كلا من: ميليسا مكارثي، إليزابيث موس، تيفاني هاديش، دومنال جليسون ميك اتفورد وجيمس بادج دايل.

The Angry Birds Movie 2

يبادر الملك (ليوناردو) ملك جزيرة الخنزير بالانتقام من الطيور الغاضبة بعدما دمروا موطنه في معركة استعادة بيضهم منه، يكون هناك في هذه الأثناء (زيتا) الطائر الأرجواني الغامض، والمتعب من حياته في جزيرة جليدية نائية، وتهددهم جميعًا بخططها الخاصة للغزو

لفيلم من إﺧﺮاج: ثوروب فان أورمان واصوات كلا من: داني ماكبرايد، جوش جاد، جيسون سوديكس، بيل هادير.

Scary Stories to Tell in the Dark

في بلدة ميل فالي النائية في أميركا وفي العام 1968 تحديدا، تعيش عائلة بيلوز في منزل يقع على أطراف البلدة، حيث تتواجد فتاة صغيرة تدعى سارة، محملة بأسرار شنيعة، ومحولة حياتها المعُذّبة إلى سلسلة من الحكايات المخيفة التي يجمعها دفتي كتاب، والتي تملك طريقتها الخاصة للتحول إلى وقائع مفزعة.

من إﺧﺮاج: أندريه أفريدال ومن تمثيل كلا من: أوستن زاجور، دين نوريس، لوريان توساينت، أوستن أبرامز ناتالي جانزهورن وكاثلين بولارد.

The Art of Racing in the Rain

كلب يدعى (إنزو) يستدعي الدروس الحياتية التي تعلمها من مالكيه (ديني) سائق سيارة السباق و(إيف سويفت)، وهى الدروس التي تتردد صداها حينما يتواجد خلال أوقات الحاجة.

من إﺧﺮاج: سيمون كرتس ومن تمثيل كلا من: كيفن كوستنر، ميلو فينتميليا، أماندا سيفريد، آل سابينزا، كاثي بايكر وجاري كول.

Night Hunter

ملازم برفقة قوته البوليسية، ومعه حاكم محلي يشتركان في خطة خطيرة تنطوي على تدبير عملية اعتقال لرجل مضطرب قضى سنوات حياته في عمليات اختطاف النساء وقتلهن.

من إﺧﺮاج: ديفيد رايموند ومن تمثيل كلا من: ألكسندرا داداريو هنري كافيل ناثان فيليون ستانلي توتشي مينكا كيلي بن كينجسلي.

The Boat

ينطلق صياد محلي (جو أزوباردي) في قارب صغير يعمل بمحرك خارجي ليوم واحد على المياه. ومع ذلك، سرعان ما ينجرف ضباب كثيف، يحجب الخط الساحلي ويتركه مشوشًا تمامًا، وسط ذلك يحدث تصادم مفاجئ مع زورق شراعي ويعيش الصراع بعد ان يجد محاصراً وسط البحر بفيلم رائع للمشاهدة.

ولاد رزق 2: عودة أسود الأرض

بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

من إﺧﺮاج: طارق العريان وتمثيل كلا من: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، أحمد داود ومحمد ممدوح.