+A
A-

استعداد إعلامي لمعرض ومؤتمر الدفاع

عقد أمس اجتماع تنسيقي مشترك بين وزارة شؤون الإعلام وقوة دفاع البحرين لمتابعة الاستعدادات الإعلامية لتغطية فعاليات معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع (BIDEC) في نسخته الثانية الذي سيقام تحت الرعاية السامية لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر المقبل.

وأشاد الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون عبدالله الدوسري بدور قائد الحرس الملكي رئيس اللجنة المنظمة العليا لبايديك (BIDEC) سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إنجاح الحدث الدولي المهم ومتابعة سموه لجميع جوانب الترتيبات الجارية لإبرازه بالصورة التي تليق بمكانة مملكة البحرين.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مساعد مدير الإعلام والتوجيه المعنوي العميد عادل الرميحي ممثلا عن قوة دفاع البحرين الفعاليات التي سيتضمنها المعرض والمؤتمر هذا العام وسبل التنسيق لإبرازها إعلامياً.

وأكد الدوسري توجيهات وزير شؤون الإعلام علي الرميحي لتسخير كل الجهود والإمكانات البشرية والفنية منها لتغطية الحدث على المستوى الذي ينسجم مع حجم الحدث.

وناقش الاجتماع الخطة الإعلامية للتغطيات بمختلف أشكالها واللقاءات التي ستجرى مع كبار الضيوف والمتحدثين في معرض ومؤتمر (BIDEC)، كما تم استعراض الاستعدادات والإجراءات المتصلة باستقبال مراسلي كل الوسائل الإعلامية المحلية والإقليمية الدولية الذين سيحضرون لتغطية الحدث.