+A
A-

العاهل يأمر بصرف كسوة عيد الأضحى

جلالته يكلف ناصر بن حمد مهمة الإشراف على الصرف والمتابعة

ناصر بن حمد يشكر جلالة الملك على مشاركته الأسر فرحة الأعياد

 

أصدر عاهل البلاد الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمره السامي بصرف كسوة عيد الأضحى المبارك، لجميع الأرامل والأيتام المسجلين لدى المؤسسة الخيرية الملكية، وكلف جلالته المؤسسة الخيرية الملكية برئاسة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بأن تتولى مهمة الإشراف على صرف ومتابعة هذه المكرمة لجميع المستفيدين.

وبهذه المناسبة رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خالص التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، راجياً من المولى العلي القدير أن يحفظ جلالته وينعم عليه بموفور الصحة والعافية.

ووجه سموه خالص شكره وتقديره إلى جلالة الملك على مشاركته أسر الخيرية الملكية فرحة الأعياد وعلى البادرة السنوية التي يحرص من خلالها جلالته إلى توفير كافة الخدمات والرعايات لتلك الأسر بما يضمن لهم حياة كريمة ومستقرة.

ومن جهته هناً الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد جلالة الملك وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وبين أن الاهتمام الأبوي من جلالة الملك لأسر الخيرية الملكية وحرصه على مشاركتهم الخيرية الملكية مختلف المناسبات وخصوصاً فرحة الأعياد لها أثر كبير في نفوسهم؛ لأنها تنطلق من قلب أبوي محب حرصاً منه على الاهتمام بأسر الخيرية الملكية وغمرهم بحبه وحنانه وتوفير الحياة الهانئة لهم.