+A
A-

“بيتك”: فوز محمد الشيخ بشقة فاخرة ضمن “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين (بيتك) عن فوز محمد عبدالرحمن الشيخ بشقة مفروشة فاخرة في درة مارينا إضافة إلى 60 فائزًا في الجوائز الخاصة لفئات “لبشارة”، خلال سحب شهر يونيو من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” للعام 2019 والذي تم إجراؤه بالمقر الرئيس في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري.

وقال مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في “بيتك” خالد المعرفي “يسرنا أن نبارك للسيد محمد الشيخ بالجائزة الكبرى، سائلين المولى عز وجل أن يبارك له فيها ويجعله منزلا عامرا. من هذا المنطلق ومع تبقي 3 شقق فقط، فإننا ندعو الجميع لانتهاز فرصة الفوز بشقق درة مارينا المتبقية والاستمتاع بالمشروع البحري المرموق”.

وعبر محمد عبدالرحمن الشيخ عن سعادته بهذه الجائزة التي لم تكن بالحسبان بقوله “شعوري وقت استلام لبشارة لا يوصف. كنت في وسط اجتماع عمل خارج المملكة، ولم أتوقع الاتصال الذي غيّر حياتي المستقبلية، لقد كانت فعلًا بشارة. نصحت وأريد أن أواصل نصيحة الجميع بزيادة حجم ومدة استثماراتهم بحساب (لبشارة)؛ لكون بيت التمويل الكويتي بنكًا رائدًا وذا خبرة في البحرين”.

ويتميز حساب “لبشارة” الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية إضافة إلى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات، إذ يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند ادخار مبلغ 50 دينارًا، أو ما يعادله بالدولار لمدة 30 يومًا على الأقل. كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار، إذ يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يومًا وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يومًا يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات. ويوزع حساب التوفير “لبشارة” 6 جوائز كبرى عبارة عن شقق فاخرة ومفروشة في درة مارينا إضافة إلى جوائز شهرية تبلغ قيمتها 120 ألف دولار شهريًا موزعة بين جوائز للمودعين وجوائز خاصة لفئات “نسائنا” و “عيالنا” و “مدخرينا “ و “بطاقاتنا”. كذلك أضيفت فئة “جزيل” لعملاء حساب “لبشارة” الذين يفتحون الحساب عبر تطبيق بيتك جزيل في دقائق معدودة دون الحاجة لزيارة الفرع.