+A
A-

العائلات تتابع استنكاراتها وإداناتها لتدخلات النظام القطري السافرة

تابعت العائلات البحرينية سلسلة استنكاراتها وإداناتها للتدخلات القطرية في مملكة البحرين، مؤكدة الوقوف صفا واحد خلف قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، معربة عن فخرها واعتزازها بتجديد ولائها لجلالته.

وأكدت العائلات أن جميع المحاولات اليائسة التي ينتهجها النظام القطري لن تزيد شعب مملكة البحرين الا عزما وإصرارا وتماسكا، داعية الى مواجهة كافة التدخلات الخارجية في النسيج الوطني بكل قوة من خلال الالتفاف حول قيادة جلالة الملك.

فقد أكدت عائلتا القاهري والقاروني أن ولاءهما لقيادة صاحب الجلالة ملك البلاد طالما كان من ركائز العائلتين كما هو الحال لجميع العوائل البحرينية، وأنهم يقفون صفًا واحدًا مع جميع اطياف الشعب في مواجهة أي تدخل سافر يسعى الى الإضرار بمملكتنا الحبيبة، مشددتين على أنهما جند للمملكة بقيادة مليكها المفدى، ولا تقبلان اي مساس بشعبها، داعيتين المولى تعالى أن يحفظ المملكة تحت راية جلالة الملك ويديم عليها الأمن والأمان.

من جانبها أعربت عائلة المشاهدة بمملكة البحرين عنهم خالد محمد أحمد المشهداني عن استنكارها بشدة تخرصات أبواق الفتنة والضلالة التي تبث من قطر وتستهدف النيل من استقرار ونهضة مملكتنا الحبيبة والتفاف الشعب حول الأسرة الخليفية الكريمة تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك، معلنة أنها رهن إشارة جلالته جنودا أوفياء للذود عن حياض الوطن، مجددين عهد الولاء والوفاء والبيعة الدائمة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وفي السياق ذاته عبرت عائلة عادل بن يوسف بن أحمد العسم الدوسري وإخوانه عن استنكارهم الشديد لمحاولات النظام القطري المستمرة في النيل من وحدة الشعب البحريني واستقرار المملكة واستهداف المكاسب التي حققتها مملكة البحرين بقيادة صاحب الجلالة الملك معلنة ولاءها التام لجلالته وتأييدها لكل ما تتخذه مملكة البحرين من إجراءات ردا على المحاولات المغرضة التي تتبناها الدولة المارقة قطر لتقويض الوحدة الوطنية ولاستهداف أمنها الاجتماعي والإساءة لما تحقق من منجزات في ظل المسيرة التنموية الشاملة لجلالة الملك.

فيما قالت عائلة التميم إن ما تضمنه برنامج (ما خفي أعظم) من ادعاءات كاذبة تجاه مملكة البحرين لهو دليل واضح على إفلاس دولة قطر المارقة مؤكدة ولاءها المطلق لصاحب الجلالة الملك.

كما أكدت عائلة المرحوم جمعة عامر أحمد المهزع ولاءها وتأييدها لصاحب الجلالة الملك مستنكرة التدخلات القطرية السافرة في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين وما تبثه قناة الجزيرة القطرية من اكاذيب وافتراءات ضد المملكة معلنة دعمها المطلق لكل الاجراءات التي تتخذها ضد القناة ودولتها المارقة.

من جهتها أعرب أفراد عائلة سعدون الحمداني عن استنكارهم للمحاولات المستمرة من النظام القطري لاستهداف وحدة الصف الوطني في المملكة عبر أبواقها الإعلامية الرخيصة، مؤكدين وقوفهم صفًا واحدًا خلف قيادة جلالة الملك ومجددين بيعتهم وولاءهم لجلالته.

كما أدانت عائلة حسن علي العوضي ما بثته قناة الجزيرة القطرية من افتراءات وأكاذيب معربة عن تأييدها لكافة الاجراءات التي تتخذها مملكة البحرين ضد دولة قطر المارقة مجددة ولاءها المطلق لصاحب الجلالة الملك داعية المولى القدير جل شأنه أن يحفظ مملكة البحرين ملكًا وشعبًا.

ومن جانبها عاهدت عائلة يوسف عبدالله الجيب، المولى عز وجل على تجديد البيعة لجلالة الملك وللوطن الغالي خلف قيادته الحكيمة معربين عن رفضها واستنكارها لما بثته قناة الجزيرة، والتي لطالما دأبت على بث المغالطات والمضامين التحريضية في حق مملكة البحرين ، بهدف شق الصف الوطني وإثارة الفرقة في النسيج المجتمعي البحريني الذي تميز عبر تاريخه بتماسكه وتآلفه، ووقوفه خلف قيادة جلالة الملك، مؤكدين دائما وقوفهم جنودًا مخلصين مدافعين عن الوطن وقيادة جلالته، وتمسكها بالثوابت والقيم البحرينية الأصيلة، التي هي نهج أجدادنا وآبائنا، داعين الباري تعالى أن يحفظ جلالته ذخرًا وسندًا لشعب البحرين الوفي وللوطن الغالي.

وفي سياق متصل استنكرت عائلة حمد الشيخ محمد المحاولات المشبوهة من النظام القطري عبر قناته الهابطة الجزيرة لشق وحدة الصف الوطني في مملكة البحرين مجددة الولاء والوفاء لقيادة صاحب الجلالة الملك موجهة شكرها وتقديرها لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

و أعلنت عائلة الغنيم عنهم سعود بن حمد بن سعود الغنيم تجديد بيعة العهد والوفاء والولاء لمقام جلالة الملك، مؤكدين أن أرواحنا فداء للبحرين وقيادتها وشعبها وأرضها، وأننا لن نتهاون عن تقديم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن، والذود عن أرضه، مستنكرة محاولة النظام القطري وقناة الجزيرة استهداف أمن واستقرار مملكة البحرين وسلمها الاجتماعي، عبر بث الأكاذيب والادعاءات والافتراءات التي لا تستند إلى الحقائق، والتي تسعى إلى شق الصف بين أبناء مملكتنا الغالية، وأن هذه المحاولات البائسة لن تزيد شعب البحرين الا عزمًا وإصرارًا على المضي قدمًا بمسيرة التنمية والازدهار بقيادة جلالة الملك.

كما أكدت عائلة صبحي الوضيحي ولاءها المطلق والراسخ ووقوفها صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك ضد كل المحاولات الدنيئة التي تتبناها النظام القطري المارق لاستهداف أمن وسلامة مملكة البحرين والإضرار بالمكتسبات الوطنية ونسيجها الاجتماعي.

في حين أعربت عائلتا أيهم خليف محسن ذيبان بوسعد وطلب العنزي بوسعد عن ولائهما المطلق والراسخ ووقوفهما صفا واحدا خلف قيادة صاحب الجلالة الملك ضد كل المحاولات الدنيئة التي تتبناها القيادة القطرية المارقة لاستهداف أمن وسلامة مملكة البحرين والإضرار بالمكتسبات الوطنية ونسيجها الاجتماعي.

و استنكرت عائلة محمد الجزاف ما أثير مؤخرا عبر برنامج (ما خفي أعظم) والذي لا يمت بأية صلة لواقع المجتمع البحريني المتلاحم المتماسك والسائر خلف قيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وجددت عائلة محمد عبدالكريم أهلي ولاءها المطلق وتأييدها التام لصاحب الجلالة الملك معربة عن تقديرها لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، معبرة عن رفضها بشدة ما قامت به قناة الجزيرة القطرية قناة الشر والفتنة من فبركة وأكاذيب ضد أمن واستقرار مملكة البحرين، داعية المولى تعالى أن يبقى الوطن عزيزًا شامخًا قويًا متحدًا تحت قيادة جلالته وأن يحفظ مملكة البحرين من كل سوء وشر.