+A
A-

إزالة المخلفات المتبقية من حظائر الهملة

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بمكتبه في شئون الأشغال عضو مجلس النواب ممثل الدائرة السابعة في المحافظة الشمالية أحمد الدمستاني.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة السابعة في المحافظة الشمالية والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية وخصوصًا مداخل ومخارج بعض الشوارع ومنها إيجاد مداخل ومخارج فرعية من دوار بوري وتطوير شارع زيد بن عميرة ورصف بعض الشوارع في الدائرة وتوسعة الطرق في منطقة الجنبية إلى جانب مشاريع الصرف الصحي داخل الدائرة وخصوصًا شبكة الصرف الصحي بمجمع 752 في منطقة بوري، وكذلك تطوير المشاريع الخدمية والبلدية ومشاريع البنية التحتية التي تعنى بها الوزارة في الدائرة إلى جانب توفير مواقف السيارات من خلال استغلال المساحات الخالية في قرية دمستان.

وتطرق النائب خلال اللقاء إلى متابعة إزالة المخلفات المتبقية من حظائر الهملة، وتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على الباعة الجائلين في قرية دمستان، وصيانة الحديقة الرئيسية في القرية.

كما بحث النائب مع الوزير المشاريع المدرجة ضمن خطة الوزارة للفترة 2019 – 2020 والمقرة ضمن الميزانية العامة للدولة لصالح الدائرة السابعة.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب الدمستاني بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.