+A
A-

وزير الخارجية: جاهزية عالية وإنجازات كبيرة للجهاز في سبيل الذود عن الوطن

استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، أمس رئيس جهاز الأمن الوطني الفريق عادل الفاضل.

ورحّب وزير الخارجية بالفريق عادل الفاضل، مشيدًا بالجهود الحثيثة التي يبذلها جهاز الأمن الوطني من أجل تعزيز الأمن وترسيخ الاستقرار بمملكة البحرين، منوّهًا بالجاهزية العالية والإنجازات الكبيرة التي يحققها الجهاز في سبيل الذود عن الوطن وحمايته وصد كل التحديات لضمان مواصلة المكتسبات على كافة المستويات.

من جانبه، أعرب الفريق عادل الفاضل عن اعتزازه بلقاء وزير الخارجية، مثنيًا على دور وزارة الخارجية في تعزيز مكانة مملكة البحرين في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، منوّهًا بحرص وزير الخارجية على تعزيز كل أطر التنسيق والتعاون المشترك بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

 

وزير الخارجية يتسلّم أوراق اعتماد السفير المغربي

استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بمكتبه بالديوان العام للوزارة، مصطفى بنخيي، حيث تسلم نسخة من أوراق اعتماده سفيرًا فوق العادة مفوض للمملكة المغربية المعين لدى البحرين.وأشاد الوزير بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين والشعبين وما تشهده من تقدم وتطور على كل الأصعدة، منوّهًا بقوة التنسيق المشترك بين البلدين إزاء كل القضايا العربية والإسلامية والدولية، مؤكدًا حرص البحرين على تعزيز شتى أطر التعاون الثنائي بما يعزز المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًّا للسفير كل التوفيق في أداء مهمات عمله.

ونوه بنخيي بالعلاقات الأخوية الوثيقة بين مملكة البحرين والمملكة المغربية وحرصهما الدائم على توسيع مجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.