+A
A-

ناصر بن حمد: تحتضن كل الديانات والمذاهب كأسرة واحدة مترابطة

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة راعي الكنيسه الكاثولوكيه النائب الرسولي لشمال شبه الجزيرة العربية كاميلو برلين.

وخلال اللقاء، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين ومنذ عصور طويلة تعد نموذجًا ناجحًا يحتذى به في التسامح والتعايش والمحبة بين مختلف الأديان والمذاهب في ظل قيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن ما تقدمه البحرين اليوم من جهود كبيرة في مجال التعايش يعكس الرؤية الحكيمة لجلالة الملك الذي أكدها دائمًا في خطاباته ومبادراته الوطنية والدولية، والجهود البارزة التي تبذلها الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن مملكة البحرين تحتضن كل الديانات والمذاهب كأسرة واحدة مترابطة وهي يؤكد وعي شعبها الذي يتميز بروح التسامح والمحبة والترحيب بأهل الديانات الأخرى.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود الطيبة التي يبذلها برلين في المجالات الإنسانية وتعزيز قيم التسامح والخير والمحبة، متمنيًّا سموه للسيد كاميللو كل التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب راعي الكنيسه الكاثولوكيه النائب الرسولي لشمال شبه الجزيرة العربية عن خالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حفاوة الاستقبال والترحيب، ومقدمًا لسموه كل الشكر والتقدير على دعمه المتواصل وحرص سموه على على تعزيز قيم الخير والمحبة والتسامح.