+A
A-

بن حميد: ثقة سمو رئيس الوزراء وسام أعتزّ به

رفع الوجيه والنائب السابق عادل بن حميد الشكر والامتنان إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على الثقة التي منحها إيّاه بتعيينه عضواً في المجلس التنسيقي لمحافظة العاصمة.

وقال بن حميد في تصريح صحافي أنّ هذه الثقة من سموّه وسامٌ يعتزّ ويفتخر به، وأنّه سيبذل قصارى جهده من أجل أن يكون عن حسن ظنّ سموّه في العمل الدوؤب في كل ما يخدم المصلحة العليا للوطن.

وأكّد أنّه ومن خلال المجلس التنسيقي لن يدّخر جهداً من اجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية لمحافظة العاصمة وفيما يصبّ في تحقيق التنمية المستدامة للمحافظة وجميع القاطنين فيها.

مشيداً في ذات الوقت بالدور الكبير الذي تضطلع به المحافظة بقيادة الشيخ هشام بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة والجهود الكبيرة التي بُذلت في السنوات المنصرمة والتي أثمرت بنتائج وثمار كبيرة على صعيد تحسين البنية التحتية وترسيخ الشراكة المجتمعية وتعميق الحس الوطني، بالإضافة إلى النهوض بالمحافظة اقتصادياً وعمرانياً واجتماعياً، والحفاظ على الأمن والنظام العام.

وأكّد أنّه سيعمل بالتعاون مع جميع أعضاء المجلس التنسيقي من أجل رفع مستوى الخدمات وتحسين أداء الجهات الحكومية في كلّ ما يخصّ المحافظة وتلقي شكاوى المواطنين بهدف إيجاد الحلول المناسبة لها.