+A
A-

وزير الداخلية يشيد بالعلاقات المتميزة مع السعودية

استقبل وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المكلف عماد المحيسن، وذلك بحضور رئيس الجمارك، نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة.

وفي مستهل اللقاء، رحّب الوزير بمدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المكلف، مشيدًا بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، مثمّنًا الحرص المتبادل على تطوير آفاق التعاون المشترك.

وخلال اللقاء، اطلع الوزير على أهم المشاريع التي تنفذها المؤسسة في الوقت الراهن، ومن شأنها المساهمة في انسيابية الحركة على الجسر، بالإضافة إلى الخطط التطويرية التي تسعى المؤسسة لتنفيذها مستقبلاً من خلال زيادة فاعلية الأداء وتطوير الأنظمة والاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة، بما يخدم هذا المرفق الحيوي الذي يربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

وكانت المؤسسة، قد أنهت مشروع توسعة كبائن المسافرين، بالإضافة إلى تنفيذ دراسة كاملة لجزيرة الإجراءات الحالية وكيفية الاستخدام الأمثل للمساحات المتوفرة فيها.

وفي هذا السياق، أشاد الوزير بالجهود الطيبة التي تقوم بها المؤسسة العامة لجسر الملك فهد وعملها المتواصل على رفع مستويات الأداء وتطوير مناطق الإجراءات وبوابات الرسوم، منوّهًا معاليه إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق فيما يتعلق بمعالجة حالات الازدحام التي قد تحدث.

من جهته، أعرب مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المكلف عن شكره وتقديره لوزير الداخلية وحرصه على متابعة مشاريع المؤسسة وتقديم الدعم المستمر في إطار العمل على تنفيذ المشاريع التطويرية.