+A
A-

سمو رئيس الوزراء يطلع على خطط الداخلية في حفظ النظام

الحكومة حريصة على تعزيز مقومات الأمن والاستقرار

التعامل بكفاءة مع التحديات الأمنية لتبقى البحرين بلدًا آمنًا

 

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن أمن الوطن واستقراره هو الدعامة الأساسية للحفاظ على المكتسبات الحضارية والتنموية التي حققها الوطن في شتى المجالات، ونقطة الانطلاق نحو مواصلة جهود النماء والتقدم.

جاء ذلك، لدى استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر سموه بالرفاع صباح أمس، وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، حيث اطلع سموه على خطط وبرامج وزارة الداخلية واستعدادها الدائم لأداء واجباتها الوطنية في حفظ النظام وصون الأمن والاستقرار بكفاءة عالية.

وشدّد سموه على حرص الحكومة على تعزيز مقومات الأمن والاستقرار للتعامل بكفاءة مع كافة التحديات الأمنية لتبقي مملكة البحرين على الدوام بمشيئة الله بلدًا آمنًا مطمئنًّا. وأعرب سموه عن تقديره لعطاءات وتضحيات رجال الأمن في أداء واجبهم الوطني، ودورهم المشرف في صون أمن الوطن واستقراره ونشر الطمأنينة بين أفراد المجتمع.

من جانبه، أشاد وزير الداخلية بالدعم المستمر الذي يقدمه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لرجال الأمن للقيام بواجبهم في حفظ الأمن ومنجزات الوطن، مؤكدًا أن رعاية واهتمام سموه بتعزيز وتطوير العمل الشرطي يشكّل دافعًا لبذل المزيد من الجهد والتفاني في خدمة الوطن.