+A
A-

العاهل يمنح السفير السعودي وسام البحرين من الدرجة الأولى

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية، أمس، سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالله آل الشيخ.

وخلال اللقاء، أعرب جلالته عن اعتزازه بالروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع بين البلدين وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين، والتي تزداد قوةً في ظل الحرص المشترك على تطويرها وتوسيع آفاقها، مؤكداً جلالته بأن العلاقات البحرينية - السعودية ترتكز عبر تاريخها العريق على أسس راسخة من التعاضد والتضامن الوثيق، وتعد نموذجاً رائداً لتكامل الرؤى الإستراتيجية والتوجهات حول مختلف القضايا.

كما أشاد جلالة الملك بالدور المحوري الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في حماية أمن واستقرار المنطقة، ورؤيتها الطموحة الداعمة لجهود التنمية والتطوير بالإضافة إلى نصرة قضايا الحق والعدل والسلام.

وتقديراً من صاحب الجلالة لجهود السفير آل الشيخ في تعزيز الروابط الأخوية الوطيدة بين المملكتين الشقيقتين، فقد تفضل جلالته بمنحه وسام البحرين من الدرجة الأولى.

ومن جانبه، أعرب السفير السعودي عن بالغ الشكر والامتنان لجلالة الملك على منحه الوسام، مثمناً دور جلالته الهام وجهوده المستمرة في ترسيخ وتطوير علاقات التعاون التي تجمع بين البلدين الشقيقين.