+A
A-

“سول”.. أعلى تقييمات السلامة

‎ حصلت كيا سول 2020 على أعلى تقييمات السلامة من معهد IIHS، وذلك بعد تزويدها بمصابيح أمامية معينة وأنظمة سلامة اختيارية. الفئة الأساسية من كيا سول 2020 شهدت تحسن عن موديل 2019 والذي حصل على تقييم “مقبول” لاختبار التصادم الأمامي من ناحية الراكب، ولكن بعد إضافة مزايا اختيارية ارتفع التقييم ل “متفوق”.

وبالتحديد عندما تزود كيا سول 2020 بتقنية تسمح برصد المشاة يرتفع التقييم، بالإضافة إلى مصابيح أمامية LED بكشاف ضوئي، أما كل المصابيح الأمامية الأخرى فقد حصلت على تقييم “سيء”.

وتبرز كيا سول تطورات كيا في مجال التكنولوجيا وديناميكيات القيادة وميزات السلامة العالية.

وتتميز سيارة كيا سول الجديدة كليًا بسهولة التعرف عليها ولو من على بُعد فهي تلفت الانتباه من خلال شبكتها الأمامية المرصعة بالكروم المصقول الأسود والأبيض اللامع والتي يعززها مصابيح اسقاط أمامية ثنائية الوظائف ومصابيح إل إي دي تعمل أثناء النهار والتي يتم التحكم بها بشكل آلي. وفي المؤخرة، ترسم مصابيح الذيل غير التقليدية نظرة مؤكدة تجعل سيارة سول وسيلة رائعة لترك الانطباع الذي يدوم. وتأتي سول الجديدة كليًا بمحرك قياسي موافق لمعايير يورو 4 سعة 1.6 لتر مقترن به ناقل حركة آلي ست سرعات. ويسهم اختيار وضع القيادة والعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 18 بوصة مع لمسات حمراء في توفير اللحظات الناعمة المفعمة بالحيوية والرقي. ويمكن للركاب على متن سول الاستمتاع بمجموعة من الميزات التي من المؤكد أنها ستجعل كل رحلة ممتعة ولا تنسى.