+A
A-

خالد بن حمد: شكرًا على جهودكم ونسخة 2019 “تحدٍّ جديد”

استقبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمجلس سموه بقصر الوادي بحضور وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لأسبوع بريف الدولي للقتال، وجميع الداعمين والمساهمين من الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة لهذا الحدث، والذي شهد إقامة النسخة الخامسة من بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة في الفترة 11-18 نوفمبر 2018.

وفي البداية، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجميع، وهنأهم بما تحقق من نجاح كبير أسبوع بريف الدولي للقتال، والذي أكد للعالم ما تتمتع به مملكة البحرين من قدرات وكفاءة عالية في تنظيم مختلف البطولات الرياضية القارية والدولية.

وأشاد سموه بما قدمه الجميع من جهود متميزة للأعداد والتحضير لإقامة هذا التجمع الرياضي الدولي على أرض مملكة البحرين، والذي أسهم في تعزيز مكانة البحرين عالميا على خارطة الرياضة، مضيفا سموه أن اللجنة المنظمة لعبت دورا بارزا في تنفيذ الخطوات الإعدادية في تنظيم الحدث بصورة احترافية، والمتناغمة مع متطلبات الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، الذي ساهم في تحقيق النجاح والتفوق، وحصول المملكة على الإشادة الكبيرة من جانب الاتحاد الدولي.

وتابع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “نعتز بمساهمة الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات لدعم إقامة أسبوع بريف الدولي للقتال 2018، حيث كان لذلك الدعم الأثر الواضح في ظهور هذا الملتقى الرياضي العالمي بصورة مميزة، أسهمت في التأكيد على قدرة مملكة البحرين على إنجاح الأحداث الرياضية المختلفة”.

وختم سموه حديثه قائلا: “إن مملكة البحرين على أعتاب استضافة وتنظيم أسبوع بريف الدولي للقتال في الفترة 9- 16 نوفمبر هذا العام، والذي يعد تحديا جديدا يتطلب تكاتف الجميع من أجل أن نؤكد للعالم أن البحرين ستظل دوما قادرة على احتضان الفعاليات الرياضية وإخراجها في أبهى حلة، والذي يبرز مدى التطور الذي وصلت إليه في المجال الرياضي”، موجها سموه في الوقت ذاته شكره وتقديره لجميع الداعمين والمساهمين.

بعدها، كرم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة والجهات الحكومية والرعاة والمساهمين في دعم أسبوع بريف الدولي للقتال 2018. وفي ختام الاستقبال، تسلم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة هدية تذكارية من رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة خالد الخياط.