+A
A-

استدعاء 9 لاعبين من “الأولمبي” للمنتخب الأول

بدأ المدرب البرتغالي هيليو سوزا مهامه رسميا مع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، وذلك عبر قيادته الحصص التدريبية على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

جاء ذلك بعد وصول المدرب سوزا حديثا للبحرين قبل أن يلتقي الإعلام الأحد الماضي 30 يونيو الماضي في مؤتمر صحافي كشف البرتغالي من خلاله عن أبرز أهدافه وبرنامج المعسكر المقبل للمنتخب، والذي سيقام بدءا من الأسبوع الثاني لشهر يوليو الجاري ويستمر حتى أواخر الشهر.

إلى ذلك، استدعى مدرب المنتخب الأول 9 لاعبين من صفوف المنتخب الأولمبي، وضمهم إلى قائمة 32 لاعبا الذين استدعاهم في بداية مرحلة الإعداد الأولى.

واللاعبون المستدعون من المنتخب الأولمبي ويتدربون حاليا مع المنتخب الأول، وهم: محمد الحردان، أحمد بوغمار، حمد شمسان، عبدالرحمن الأحمدي، يوسف حبيب، عمار محمد، سيد هاشم عيسى، حسين جميل وأحمد الشروقي.

يشار إلى أن قائمة المنتخب التي تضم 32 لاعبا، وهم: سيد محمد جعفر، وليد الحيام، جمال راشد، أحمد جمعة، عبدالوهاب علي، إسماعيل عبداللطيف، عيسى موسى، سيد شبر علوي، علي مدن، أحمد عبدالله، هشام منصور، علي حرم، راشد الحوطي، كميل الأسود، سيد رضا عيسى، محمد الرميحي، عيسى جهاد، محمد عادل، أحمد نبيل، عبدالله الهزاع، محمد دعيج، سامي الحسيني، هزاع علي، سيد محمد عدنان، محمد عبدالوهاب، عبدالوهاب المالود، جاسم الشيخ، مهدي حميدان، حمد الدوسري، عبدالله يوسف، سيد ضياء سعيد، سيد مهدي باقر، مع الإشارة إلى ارتباط عبدالله يوسف حاليا بمعسكر ناديه بوهيميانز براغ التشيكي.

ومن المؤمل أن يتم تقليص القائمة للمغادرة إلى معسكر البرتغال الذي سيشهد حصصا تدريبية مكثفة ومباريات ودية مع أندية.