+A
A-

المؤسسات الطبية تطرح 835 وظيفة

كشف وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان في تصريحات لـ “البلاد” عن أن معرض الوظائف سيطرح 835 وظيفة متخصصة في المجال الطبي والعلاجي، من خلال المؤسسات الخاصة الطبية والصحية من مستشفيات ومراكز وعيادات تعمل بالقطاع الخاص، في المجال الطبي والعلاجي، وهي معروضة أمام البحرينيين الطامحين في الحصول على وظائف في هذا الجانب والمقدمة لجميع البحرينيين وفي مختلف القطاعات الطبية الخاصة في البحرين.

جاء ذلك، لدى افتتاحه أمس معرض التوظيف في القطاع الطبي الخاص، الذي تنظمه الوزارة للفترة من 26 إلى27 يونيو الجاري، في مبنى الوزارة بمدينة زايد، بحضور عدد من النواب.

وقال حميدان، إن المعرض الذي يقام على مدار يومين والخاص بالمهن الصحية والطبية هو ضمن سلسلة معارض تقيمها الوزارة نحاول أن نبين أو نظهر من خلالها أن جميع القطاعات بالبحرين سواء أكانت الصحية أم الطبية أم التعليمية أم الصناعية أم الخدمية تعمل على استقطاب البحرينيين من جامعيين وغيرهم للعمل في القطاع الخاص.

وأكد حميدان على هامش جولته في المعرض أن جميع القطاعات تعمل على زيادة استقطاب الكفاءات البحرينية للعمل لديها من خريجين من المؤهلات العالية من الدكتوراه والماجستير وحتى المؤهلات الأخرى بالدبلوم والثانوية، من خلال استفادتها من الخدمات والحوافز التي تقدمها وزارة العمل وصندوق العمل “تمكين”.

ويشارك في المعرض (53) منشأة عاملة في القطاع الطبي الخاص، فيما بلغ مجموع عدد الوظائف الشاغرة المعروضة (850) وظيفة في مختلف التخصصات منها (350) وظيفة شاغرة قدمتها الجهات المشاركة و(500) وظيفة يوفرها بنك الشواغر لدى الوزارة.