+A
A-

حصريا.. أفلام عيد الفطر في فوكس سينكو البحرين

بدأ العد التنازلي للأعمال السينمائية الجديدة التي ستقدمها فوكس سينكو مع احتفالات البحرين بعيد الفطر المبارك في شاشاتها المتنوعة في المملكة، حيث يشهد تنافسا كبيرا بين عدد من نجوم الصف الأول، حيث اتضحت بشكل شبه نهائي خريطة أفلام الموسم وضمت القائمة أفلام سينمائية جديدة كبيرة متنوعة من اللغات والأنواع التي تتناسب مع جميع الأعمار.. ونستعرض معكم خريطة نهائية لأهم الأفلام التي ستعرضها شركة البحرين للسينما في عيد الفطر الى جانب فيلم علاء الدين والأفلام الأخرى الناجحة:

JOHN WICK 3: PARABELLUM

يقدم النجم كيانو ريفز في النسخة الثالثة من فيلم الإثارة والحركة “جون ويك” دور القاتل الأسطوري الذي ينتقم لمقتل كلبه والذي لا يهزم ولا يمكن القبض عليه.

في الفيلم الجديد يعود جون ويك للقتل بلا رحمة وهو جاهز للحرب بكامل عتاده ومستعد لقتل الجميع، بعد أن أعلنت العصابة نفسها التي كان ينتمي إليها سابقا، عن مكافأة عالمية بمبلغ 14 مليون دولار لمن يقتله أو يقبض عليه حيا، وبسبب كسره لقاعدة رئيسة بقتله شخصا ما على أراضي فندق كونتيننتال، والقتيل كان من بين اﻷشخاص المتورطين في هذا التعاقد المفتوح. ويقع فيلم “جون ويك” ضمن الإنتاجات العالمية الكبيرة التي يشرف عليها المخرج الأميركي شاد ستالسكي، الذي لم يستبعد إنتاج أجزاء قادمة من الفيلم وربما يستمر العمل فيها إلى 10 سنوات مقبلة.

كازابلانكا (عربي)

تدور أحداث الفيلم الذي حول ثلاثة أشخاص تربطهم صداقة قوية، ويشكلون عصابة للسطو على إحدى السفن. ينال الثلاثة شهرة واسعة في هذا المجال ليصبحوا معروفين ب”هجامين البحر”، وتكلفهم إحدى الجهات بعملية كبيرة لمصلحة رجال من المافيا الأوربيين للسطو على شاحنة ألماس قادمة على متن سفينة تسمى “كازابلانكا”، لكن خيانة غير متوقعة من أحد الأصدقاء الذي قرر تنفيذ العملية لحسابه والهرب إلى المغرب، تؤدي لتغيير كل الحسابات وتفتح أبواباً للثأر وبدء المعارك بينهم، في إطار من الأكشن والتشويق والمطارادات التي صممت بإتقان لظهور العمل بشكل مبهر وأكثر احترافية.

BHARAT

يتناول فيلم “بهارات” فترات زمنية طويلة على مدى 46 عامًا من 1964 إلى 2010، حيث يظهر سلمان خان في تجسيد شخصيات متباينة ومختلفة في السن، يقوم بإخراج الفيلم على عباس ظفر ومن إنتاج شركة أتول أجنيهوتري وبوشان كومار.

وشارك في بطولة فيلم “بهارات” إلى جانب سلمان خان، الممثلة كاترينا كايف في، حيث جرى إطلاق ثلاث أغنيات من الفيلم وقت سابق.

Godzilla: King of the Monsters

تدور قصة فيلم Godzilla: King of the Monsters حول الجهود البطولية التي تبذلها الوكالة الكريبتوزولوجيّة “مونارك” حيث يواجه أعضاؤها مجموعة من الوحوش بأحجام كبيرة، بما في ذلك جودزيلا القوي، التي تصطدم مع العديد من الأشخاص، الذين يكتشفون وجود المخلوقات الكبيرة الأسطورية، والتي تتنافس جميعها من أجل السيطرة، في محاولة منهم للتخلص من الجنس البشرى.

X MEN DARK PHONEX

تقع الأحداث عام 1992، قبل عشرة أعوام من أحداث فيلم ((X-Men: Apocalypse)، وبعد انضمام (جين جراي) إلى فريق (المتحولون إكس). حيث تطور (جين جراي) قدراتها الخارقة، لدرجة أن هذه القدرات تفسدها وتحولها إلى (فينيكس المُظلمة)، فيصبح فريق المتحولين إكس أمام خيار صعب في أن يحسموا قرارهم بأن حياة أحد أفرادهم ليست أكثر قيمة من حياة البشر أجمعين.

The Secret Life of Pets 2

من انتاج شركة Illumination وتدور أحداثه حول الحياة السرية للحيوانات المنزلية في مبنى سكنى في مانهاتن، عن “ماكس” كلب أليف تنقلب حياته رأسًا على عقب، عندما يشترى مالكه كلبًا آخر اسمه ديوك، وتبدأ بينهما خلافات كثيرة لكنهما يضطران إلى وضع خلافاتهما جانبًا، عندما يكتشفان أن هناك أرنبًا يُدعى (سنو بول)، يبنى جيشًا من الحيوانات المنبوذة، من أجل الانتقام من كل الحيوانات التي تحظى بحياة سعيدة في بيوت مريحة.

سبع البرمبة (عربي)

تدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي حول شخص يقوم بانتحال شخصية ضابط شرطة من أجل الوصول للفتاة التي يحبها.

“سبع البرمبة” بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، محمد عبد الرحمن، محمد ثروت، جميلة عوض، مها أبو عوف، نور قدري، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

راشد ورجب (عربي)

يتعرض مسؤول تنفيذي إماراتي ثري وعامل توصيل وجبات سريعة مصري لحادث غريب أثناء توجههما للعمل، يؤدي الحادث الى تبادل أجسادهما، فيكتسب كل منهما منظوراً مختلفاً عن حياة الآخر، مما يجعلهما يبحثان بشكل يائس عن طريقة للعودة إلى حياتهم الأصلية.