+A
A-

طفرات نوعية لكرة السلة في عهد سمو الشيخ عيسى بن علي

أشاد رئيس نادي مدينة عيسى أحمد جاسم العكبري بالجهود المضنية التي يبذلها رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، في إطار حرص سموه على مواصلة العطاء والتطوير للعبة كرة السلة التي شهدت ازدهارا كبيرا في السنوات الأخيرة بفضل اهتمام ودعم سموه.

وأعرب العكبري عن تقديره لسمو الشيخ عيسى بن علي للدعم اللامحدود الذي يقدمه سوه للأندية الوطنية عموما ولنادي مدينة عيسى خصوصا.

ونوه العكبري باهتمام سموه الكبير بالأندية الوطنية، مؤكدا أن اللعبة حققت طفرات نوعية في عهد سموه، مشيرا إلى أن سموه حريص كل الحرص على الاجتماع والالتقاء بالأندية الأعضاء باتحاد السلة، والاستماع إلى احتياجاتهم والتوجيه لتذليل كافة الصعوبات، شاكرا جهود سموه في هذا الصدد. وعبر العكبري عن خالص الشكر والعرفان على الدعم والجهود المباركة والمتابعة الشخصية الذين يتلقاهما نادي مدينة عيسى من لدن سموه، الأمر الذي يترك الأثر الطيب في نفوس جميع أعضاء ومنتسبين النادي ولاعبي كرة السلة.

وقال رئيس نادي مدينة عيسى إن لعبة كرة السلة شهدت مستويات بارزة بفضل الاهتمام المتواصل لسمو الشيخ عيسى بن علي ودعمه لمختلف الأندية الوطنية والذي ينعكس في مستوى المنافسات بينها وهو ما ينعكس بدوره أيضاً في تطوير اللعبة على المستوى المحلي والخارجي.

وأشاد العكبري بحرص سموه على تطوير اللعبة من كل الجوانب، مشيدا ببرنامج سموه للبعثات الدراسية للاعبي الأندية والمنتخبات الوطنية الذي يأتي تنفيذا لمتطلبات البرنامج الوطني (استجابة) الذي أطلقه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.