+A
A-

“الإثمار” يحتفي بنجاحات موظفيه

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرًّا له، بتنظيم حفل عشاء لتكريم الموظفين الذين حصلوا مؤخرًا على شهادات احترافية متقدمة.

إن الاحتفال، والذي عقده الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم وحضره كل من نائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المصرفية عبد الحكيم المطوع ونائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المساندة، رافيندرا كوت ورئيس إدارة الموارد البشرية إيناس رحيمي، قد قامت إدارة الموارد البشرية بتنظيمه تماشيًا مع التزام البنك منذ مدة طويلة للاحتفاء بإنجازات موظفيه.

وتم تكريم 22 موظفًا من مختلف إدارات البنك بما في ذلك إدارة تقنية المعلومات وإدارة المخاطر ودعم الأعمال المصرفية للأفراد وشبكة الفروع وإدارة وتطوير المنتجات وقسم التحصيل والالتزام الشرعي وقسم المبيعات والشؤون القانونية والموارد البشرية والأعمال المصرفية للأفراد، وذلك لحصولهم على شهادات في مختلف المجالات والتي تتضمن شهادة إدارة المشاريع الاحترافية والدبلوم المتقدم في الصيرفة الإسلامية وشهادة زميل معتمد في إدارة قواعد البيانات Oracle 12c وشهادة مدقق رئيسي لمعيار آيزو 27001:2013 وشهادة زميل معتمد في إدارة المشاريع (CAPM) وشهادة الماجستير المهني في الصيرفة الإسلامية والمالية وشهادة دبلوم ممارس في الموارد البشرية CIPD المستوى الثالث.

وقال عبدالرحيم: “في بنك الإثمار، ندرك بأن موظفينا هم أهم أصولنا، ولذلك نقوم بالاستثمار الجيد بغرض تطورهم من أجل مواصلة نمو البنك. وسوف ينعكس ذلك على نجاح نمو البنك وتحسين المنتجات والخدمات لضمان تقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائنا”.