+A
A-

“بيتك” يمنح الشقة الفاخرة الثانية في درة مارينا

أعلن بيت التمويل الكويتي–البحرين عن فوز السيدة عديلة صالح أمين بشقة مفروشة فاخرة في درة مارينا، إضافة إلى 60 فائزا آخر في الجوائز الخاصة لفئات “لبشارة” وذلك خلال سحب شهر أبريل من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” للعام 2019، والذي تم إجراؤه بالمقر الرئيس في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري.
و صرح نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي–البحرين صباح  الزياني، قائلا: “نود بداية أن نتقدم بالتهنئة للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان، داعين المولى عز وجل أن يُعيده علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات، وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال. كما نهنئ عديلة صالح أمين على فوزها بالشقة الفاخرة الثانية في درة مارينا التي قمنا بتأثيثها وتغطية تكاليف رسوم الخدمة الخاصة بها لمدة عامين”.
وعبرت عديلة صالح أمين عن سعادتها بهذه الجائزة، قائلة “لم أتوقع أبدًا أن أفوز بجائزة كهذه! أود أن أشكر بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم المستمرة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية. وأتمنى من الله عز وجل أن يُبارك لي في شقة درة مارينا، وخصوصًا أنني ربحتها خلال شهر رمضان الكريم. وأنوي الاستمرار باستمراري في الاستثمار بحساب “لبشارة” وتشجيع جميع معارفي على ذلك أيضًا”.